الهواتف الذكيةشاومي

مواصفات شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro وموعد إطلاق السلسلة رسميًا

موعد إطلاق سلسلة شاومي مي 11 برو رسميًا

أصدرت شركة شاومي الهاتف الذكي شاومي مي 11 الذي يعمل بمعالج Snapdragon 888 في ديسمبر الماضي. وكسلسلة رئيسية، فإنه لا يمكن لهذا الجهاز أن يكون بمفرده في السلسلة، قد ذكرت التقارير أنه تخطط لإطلاق شاومي مي برو و شاومي مي الترا هذا العام.

موعد إطلاق سلسلة شاومي مي 11 برو

ووفقًا لتقرير صدر مؤخرًا من الصين، سيتم إطلاق سلسلة Xiaomi Mi 11 Pro في 30 مارس.

مواصفات شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro وموعد إطلاق السلسلة رسميًا
إعلان لسلسلة Xiaomi Mi 11 Pro

وبحسب التسريبات، فإن سلسلة Xiaomi Mi 11 Pro ستشمل على شاومي مي 11 برو وشاومي مي 11 برو بلس، ولم يتم ذكر أي تفاصيل حول شاومي مي 11 الترا . من المحتمل أن شاومي مي 11 برو بلس هو نفسه شاومي مي 11 الترا.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 يحل بديلًا للساعات الذكية بميزة قياس النبض بدقة عالية

مواصفات سلسلة Xiaomi Mi 11 Pro (تسريبات)

لقد كشفت التسريبات بالفعل الكثير من التفاصيل حول Xiaomi Mi 11 Pro وXiaomi Mi 11 Pro Plus. كذلك، حصلت هذه النماذج (M2102K1C / M2102K1AC) على شهادة وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات وشهادة هيئة التصديق الصينية 3C. وكلاهما شهادات صينية ضرورية للأجهزة الإلكترونية.

مواصفات شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro وموعد إطلاق السلسلة رسميًا
كاميرا Xiaomi Mi 11 Pro

من الاكتشافات السابقة، سيستخدم هاتف Xiaomi Mi 11 Pro Plus كاميرا Samsung GN2 الرئيسية. وسيحصل على وحدة كاميرا خلفية كبيرة جدًا ويعتبرها البعض “كبيرة جدًا”. هناك أيضًا تقارير تفيد بأن أجزاء من وحدة الكاميرا الخلفية ستكون شاشة ثانوية.

اقرأ أيضًا: سعر و مواصفات شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 الأول في العالم بمعالج Snapdragon 888 رسميًا

علاوة على ذلك ، تُظهر معلومات من مدون يوتيوب بعض صور هذا الجهاز الذي سيتوفر باللونين الأبيض والأسود مع عدسات تكبير حتى 120x تمامًا مثل شاومي مي 10 الترا. سيدعم هذا الجهاز أيضًا الشحن اللاسلكي بقوة 67 واط.

الكاميرا الرئيسية في الخلف بدقة 50 ميجابكسل، كما أنه يستخدم عدسة بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة للزوم بدقة 48 ميجابكسل. سيعمل هذا الجهاز بنظام أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.5.

مواصفات شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro وموعد إطلاق السلسلة رسميًا

من المتوقع أن يحصل Xiaomi Mi 11 Pro Plus على شاشة OLED منحنية مقاس 6.8 إنش بدقة +WQHD ، وبمعدل تحديث يتغير حسب المعروض على الشاشة يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل. وستأتي الشاة مزودة بطبقة من زجاج الحماية (Corning Gorilla).

بالإضافة إلى الشحن السريع بقوة 67 واط، سيدعم هذا الهاتف أيضًا الشحن اللاسلكي السريع بقوة 67 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10 واط. تشمل الميزات الأخرى بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، ودعم معيار IP68 لمقاومة الغبار والماء، ومكبرات صوت Harman Kardon.

اقرأ أيضًا: Xiaomi Mi 11 Pro تسريب جديد يكشف التصميم الداخلي للكاميرا الخلفيّة

ما رأيك بتصميم و مواصفات Xiaomi Mi 11 Pro؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. والله ما شاء الله هاتف بمواصفات الفئة العليا وأجمل شيء اضافة شاشة AMOLED وخاصية الحماية ضد الماء والغبار، واللمسة الجمالية في اضافة شاشة صغيرة بالوجه الخلفي بـ MI 11 POR PLUS.
    عن نفسي أنتظر هذا الهاتف لاشتريه وياريت يجيني هدية ههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى