الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 يحل بديلًا للساعات الذكية بميزة قياس النبض بدقة عالية

شاومي مي 11 الأول في العالم بميزة قياس النبض

أطلقت شركة شاومي أمس هاتف شاومي مي 11 رسميًا، وهو الهاتف الأول في العالم الذي يعمل بمعالج Snapdragon 888. وتبين أيضًا أنه أول هاتف محمول يقيس معدل ضربات القلب من خلال شاشته. أيضًا، يمكن لهاتف Xiaomi Mi 11 أن يحل بديلًا للساعة الذكية من حيث دقة قياس النبض.

ميزة قياس النبض بدقة في هاتف شاومي مي 11

بتعبير أدق، يتم استخدام مستشعر بصمات الأصابع لقياس معدل ضربات القلب، والذي يقع تحت سطح الشاشة في هذا الهاتف . يقوم المستشعر بمهمتين في وقت واحد، ويتم استخدامه للتعرف على المستخدمين عن طريق بصمات الأصابع، وكذلك لقياس معدل ضربات القلب.

كما أعلن الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Lei Jun رسميًا أن الهاتف Xiaomi Mi 11 ليس أدنى من الساعات الذكية الحديثة من حيث دقة قياس النبض.

قياس النبض في شاومي مي 11

اقرأ أيضًا: شاومي Xiaomi ستطلق ثلاثة هواتف ذكية قابلة للطي في عام 2021

حول شاومي مي 11

شاومي مي 11

بحسب المواصفات التي ذكرتها الشركة في حدث إطلاق Xiaomi Mi 11 أمس، فإن الهاتف يتميز بشاشة OLED منحنية من الجانبيْن حجمها 6.8 إنش، بدقة 2k، ومعدل تحديث 120 هيرتز، و كثافة بكسلات 515 ، مزودة بطبقة من زجاج غوريلا غلاس فيكتوس 7.

والبطارية سعتها 4600 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقدرة 55 واط حيث يشحن الهاتف في 45 دقيقة، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسكي بقدرة 50 واط، والشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 10واط.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 برو صدمة بدون شاحن | اشتعال حرب بين ابل وفيسبوك | حصاد 2020 التقني

يعمل بواجهة شاومي Miui 12.5 الجديدة المبنية على نظام أندرويد 11 و سيعمل بمعالج كوالوم الجديد Snapdragon 888. وهو مزوّد بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابيكسل، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابيكسل.

سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هي الأسود، والأبيض، والأزرق، وسيتوفر أيضًا بنسختيْن من جلد باللونيْن السماوي والبني. يمكنكم الاطلاع على أسعار الهاتف من خلال تقريرنا عبر موقع رقمي tv.

هل برأيك يمكن أن تكفي هذه الميزة لتجعل من هاتف شاومي مي 11 بديلًا للساعات الذكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى