الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro تسريب جديد يكشف التصميم الداخلي للكاميرا الخلفيّة

تفاصيل جديدة عن Xiaomi Mi 11 Pro

في نهاية العام الماضي، أطلقت شاومي Xiaomi رسميًا هاتفها الجديد Xiaomi Mi 11، ولم تكشف الشركة عن هاتف آخر ضمن السلسلة ولكن التسريبات كشفت أنّ السلسلة سوف تحتوي على هاتفين آخرين وهما شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro و Xiaomi Mi 11 Ultra، واليوم تمت مشاركة صورة حديثة لتصميم الكاميرا الداخلي في هاتف شاومي مي 11 برو.

الصورة الجديدة للكاميرا

تُظهر الصورة أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، بما في ذلك كاميرا خاصة بالتقريب والتي من المتوقع أن تأتي بتقريب 120x بالإضافة إلى ذلك من الواضح أنّ الواجهة الخلفيّة سوف تحتوي على شاشة ثانويّة صغيرة الحجم، ومن غير المعروف حتّى الآن ما هي وظيفة الشاشة الثانويّة.

مواصفات شاومي مي 11 برو

كشفت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة Super AMOLED منحنية مقاس 6.81 إنش، وبجودة عرض 2K وتبلغ دقّة الشاشة  3200 × 1440 بكسل، ومعدّل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى كثافة بكسل تصل إلى 515 بكسل لكل إنش.

اقرأ أيضًا.. شاومي تسجل براءة اختراع تقنية رائعة لضمان خصوصية المستخدمين

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888 ومعالج رسوميّات Adreno 660، وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8/12 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128/256 جيجابايت، ولا يدعم الهاتف زيادة مساحة التخزين عن طريقة بطاقة ذاكرة خارجية وفقًا للتسريبات.

وفيما يتعلّق بالبطاريّة ووفقًا للمسرب DigitalChatStation، سيكون حجم بطارية Xiaomi Mi 11 Pro أكبر من Mi 11، حيث يدعي أن شاومي مي 11 برو سيأتي ببطارية 5000 مللي أمبير، وفيما يتعلق بقدرة الشحن، فإنه سيدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط، وشحن لاسلكي بقدرة 55 واط، وفيما يتعلّق بموعد الإطلاق، كشفت تسريبات أخرى أنّ الهاتف سوف يأتي في وقت مبكر من الشهر المقبل.

شاومي مي 11 ألترا

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات؟

زر الذهاب إلى الأعلى