الساعات الذكيةون بلس

ون بلس واتش OnePlus Watch أول نظرة على الساعة المنتظرة

إعلان تشويقي جديد يكشف أول صورة رسمية لساعة ون بلس واتش القادمة

تستعد شركة ون بلس لإطلاق لساعتها الذكية الأولى ون بلس واتش OnePlus Watch مع سلسلة هواتف ون بلس 9 في 23 مارس الجاري. فقط أطلقت الشركة مؤخرًا العديد من الحملات التشويقية والترويجية للساعة المنتظرة.

أول نظرة على ساعة ون بلس واتش

واليوم، أعادت الشركة تغريد صورة مسرّبة لساعة ون بلس واتش OnePlus Watch عبر حسابها على تويتر وعلى ما يبدو تؤكد أن هذه الصورة هي أقرب تصميم للساعة القادمة، لذا فهو أشبه بإعلان تشويقي رسمي أكثر من أي شيء آخر.

OnePlus Watch

كما يتضح من الإعلان التشويقي السابق ، فإن الجهاز القابل للارتداء ستحصل على قرص مستدير ومظهر بسيط بشكل عام، مع حزام من السهل استبداله.

لم يتضح حجم الحواف، حيث تُظهر الصورة خلفية سوداء على الشاشة. يوجد زران على الجانب الأيمن، وما يشبه ميزة العرض دائمًا “always-on display”.

اقرأ أيضًا: مواصفات ون بلس واتش OnePlus Watch والمميزات الرئيسية تظهر في تسريبات جديدة

مواصفات ون بلس واتش في إعلانات تشويقية سابقة

ومن خلال إعلانات ون بلس التشويقية السابقة، تم الكشف بأنها ستعمل بنظام تشغيل مخصص بدلًا من نظام تشغيل جوجل Wear OS.

اقرأ أيضًا: ون بلس ووتش OnePlus watch نظرة على تصميم الساعة المنتظرة في أحدث التسريبات المصوّرة

إعلان تشويقي لساعة ون بلس

ستتمتع ساعة ون بلس واتش بمقاومة الماء والغبار IP68، ووفقًا للشائعات ، سيتم تقديمها باللونين الأسود والفضي ، وستحتوي على مستشعر “SpO2” لقياس مستوى الأكسجين في الدم ، وتتبع التمرين ، والنوم ، و 4 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة.

بالإضافة إلى ذلك، ستعرض ساعة ون بلس واتش إشعارات من الجهاز المتصل وتتيح لك التحكم في الموسيقى على هاتفك الذكي. وستعمل أيضًا كجهاز تحكم عن بعد لأجهزة تلفزيون ون بلس.

اقرأ أيضًا: سعر ون بلس ووتش – OnePlus Watch في تسريبات مثيرة وسعر مغري

ستتميز الساعة القادمة بتقنية الشحن السريع” Warp Charge” ، مما يوفر طاقة ليوم واحد في 20 دقيقة من الشحن، على الرغم من أن حجم بطاريتها لا يزال غير معروف.

قد تأتي الساعة في نوعين مختلفين وفقًا لأرقام الطراز W501GB و W301GB. ومن المتوقع أن يكون أحد الإصدارين متوافق مع تقنية Wi-Fi والآخر مع تقنية LTE. وستسمح الساعة بإجراء مكالمات هاتفية والرد عليها من خلالها.

اقرأ أيضًا: ون بلس ووتش OnePlus Watch قادمة بإصدار خاص مستوحى من Cyberpunk 2077

ما رأيك بتصميم و شكل ساعة ون بلس واتش القادمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى