ابلالهواتف الذكيةاوبوجوجلسامسونجمايكروسوفتهواويون بلس

هواوي بي 50 برو بكاميرا فضائية! | ايباد برو الجديد وسماعة ابل | إلى أين يا بيتكوين؟

في هذه الحلقة من نشرة تك، نستعرض لكم مفاجأة في تصميم وكاميرا هاتف هواوي بي 50 برو، وآخر التسريبات حول منتجات آبل اقادمة في مؤتمرها في 23 مارس الجاري، وتفاصيل أخرى.

هواوي بي 50 برو وجديد آبل والبتكوين.. في نشرة تك

تسريبات جديدة أظهرت صورًا لكاميرا هاتف هواوي بي 50 برو الرائد، بعدسات خلفية ضخمة جدًا، تحتوي على الكثير من التفاصيل، والبتكوين يكسر حاجز ستين ألف دولار.. والعملات الرقمية تتحرك بسرعة رهيبة، في حلقة جديدة من نشرة تك عبر رقمي TV.

هواوي بي 50 برو بلس

فيما كشفت تسريبات أخرى ع أن آبل تستعد لعقد مؤتمر يوم الثالث والعشرين من شهر مارس، وشبكة نتفليكس تبدأ باختبار طريقة لمعرفة إن كنت تستخدم حساب شخصٍ آخر، وستظر لك رسالة تطالب الدخول من حسابك الشخصي، وهذا يعني أن بعض الحسابات سوف تتوقف، وطبعاً كلنا نعرف انه كل دولة فيها حساب كل الشعب يدخل منه

وتوتر شديد بين شركتي مايكروسوفت وجوجل، مايكروسوفت تتهم جوجل بأنها تحتكر سوق الاعلانات، والأخيرة ترد بأن هذه الاتهامات حركة إعلامية من مايكروسوفت للتغطية على أزمة اختراق إيميل الشركات التي تعمل بنظام ويندوز.

Huawei MateStation B515 PC

تستعد شركة Huawei الصينية لإطلاق أول جهاز كمبيوتر مكتبي خارج الصين، وسيحمل الجهاز اسم هواوي ميت ستيشن اس – Mate Station S .. مع توقعات بسعر يتراوح بين 700 إلى 1300 دولار.

تقرير يقول إن هاتف سامسونج جالكسي A82 سيعمل بمعالج سناب دراغون 855 بلس، يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس وربما اختارت سامسونج هذا المعالج للحفاظ على سعر مقبول يبدأ من 620 دولاراً.

تسريبات تقول إنّ هاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro سوف يأتي بشحن لاسلكي بقدرة 50 واط، والشركة تحدد يوم الثالث والعشرين من مارس للكشف عن الهاتف، وتقرير آخر يفيد بأن أوبو ستطلق أول هاتفٍ قابل للطي من إنتاجها في بداية الصيف 2021 القادم، ولا معلومات واضحة حول تصميم الهاتف.

شاركونا في التعليقات أخبارًا تقنية أخرى تعرّفتهم عليها هذا الأسبوع..

زر الذهاب إلى الأعلى