الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro والتأكيد على قدرة الشحن اللاسلكي الكبيرة

قدرة الشحن اللاسلكي لهاتف ون بلس 9 برو - OnePlus 9 Pro

وفقًا للتسريبات الأخيرة، سيتم الكشف وإزاحة الستار رسميًا عن ون بلس 9 – OnePlus 9 وهاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro الأسبوع المقبل وتحديدًا في 23 مارس، وسيتم تشغيل كلا الهاتفين بمعالج سناب دراجون 888 الرائد، كما أنه من المتوقع قدوم ون بلس 9 برو بذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت .

قدرة الشحن اللاسلكي لهاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro

والآن، كشف الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau في تغريدة على أن هاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط، كما وأشار أيضًا أن الجهاز سيشحن من صفر إلى 100٪ في 43 دقيقة فقط عبر تقنية الشحن اللاسلكي .

ون بلس 9 برو

وتُظهر تغريدة من حساب OnePlus الرسمي للشحن اللاسلكي السريع لهاتف OnePlus 9 Pro في اختبار سرعة ضد الايفون . هذا، وقد تم اعتماد الشحن اللاسلكي من قبل قاعدة البيانات الخاصة باتحاد الطاقة اللاسلكية (WPC)، ويُطلق عليه رسميًا الشاحن اللاسلكي OnePlus Warp Charge 50 ويأتي باللون الأبيض مثل الشاحن اللاسلكي OnePlus Warp Charge 30 ولكن التصميم مختلف بعض الشيء .

ون بلس 9 برو

ويأتي الشحن اللاسلكي الخاص بهاتف OnePlus 9 Pro مع تصميم مسطح تمامًا، كما ويوجد مؤشر LED أمام مكان وضع الهاتف عند الشحن ويمكن صنع وسادات مقاومة للإنزلاق .

اقرأ أيضًا : ون بلس 9 و ون بلس 9 برو في صور رسمية جديدة تكشف التصميم وخيارات الألوان

أيضًا، أشار الرئيس التنفيذي Pete Lau في تغريدة أن OnePlus 9 Pro سيكون قادرًا على الشحن بالكامل خلال 29 دقيقة عبر الشحن السلكي . على الجانب الآخَر، يتم شحن بطارية هاتف ون بلس 8 تي – OnePlus 8T في 39 دقيقة والذي يدعم أيضًا الشحن السلكي بسرعة 65 واط ويحتوي أيضًا على بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة .

ون بلس 9 برو

في الأخير، سيتم الإعلان عن سلسلة OnePlus 9 في 23 مارس في حدث إطلاق عالمي . إلى جانب OnePlus 9 Pro، وأيضًا OnePlus 9 و OnePlus 9R و OnePlus Watch .

اقرأ أيضًا : ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro نتائج الاختبارات وعينات من الكاميرا رسميًا

ما رأيك في قدرة الشحن اللاسلكي لهاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro ؟ شاركنا رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى