الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro نتائج الاختبارات وعينات من الكاميرا رسميًا

مواصفات ون بلس 9 برو

أعلنت الشركة الصينية ون بلس أن هاتفيْها الذكييْن ون بلس 9 – OnePlus 9 وَ ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيتمّ الكشف عنهما خلال الأسبوع المقبل.

وكانت الشركة بالأمس قد أشارت إلى أن الهاتفيْن سيعملان بأحدث معالج من كوالكوم سنابدراغون 888 Snapdragon ، وسيكون طراز Pro مزودًا ب 5 طبقات تبريد “فئة الألعاب”. وعلى الرغم من أنه سيتم الكشف عن الهواتف خلال أيام ، إلا أن Tech Maniacs تمكنوا من وضع أيديهم على وِحدة وإجراء اختبار معياري لها.

نتائج اختبار ون بلس 9 برو

لقد سجل ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro ما يزيد قليلاً عن 660.000 نقطة على منصة اختبارات AnTuTu. مع الوضع في الاعتبار أن برامج ما قبل الإصدار يمكن أن تكون متزعزعة غير ثابتة ، لذلك قد لا يشعر المتابعون بالقلق حتى الآن ، ولكن إذا نشرت الوحدات النهائية نتائج مماثلة ، فسيبدأ القلق بالفعل يعتريهم، نظرًا لهشاشة الأرقام المسجلة من ون بلس 9 برو .

نتائج اختبارات ون بلس 9 برو
اختبار ون بلس 9 برو

وإذا بادرنا بالاطلاع على أحدث تصنيف عبر منصة AnTuTu ، سنجد الهواتف التي تعمل بأحدث معالج سناب دراجون Snapdragon 888 هي التي تهيْمن على هذا المجال، والأهم من ذلك فإنهم يسجلون 700000 أو 600000 نقطة برصيد مرتفع جدًا ، حتى أن هاتف ريدمي كي 40 – Redmi K40 المزود بمعالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 870 -والذي يمكن اعتباره نسخة مطورة من شريحة العام الماضي- قد حصل على 668000 في المتوسط.

ولكن ، مرة أخرى ، تم إجراء هذا الاختبار على وحدة ما قبل الإصدار ، لذلك قد لا تكون النتيجة تمثيلية. إذا كان هناك أي شيء ، فإن درجة الحرارة التي تبلغ 41 درجة مئوية تبدو مشجعة -ربما يقوم التبريد “بمستوى الألعاب” بعمله جيدًا.

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro نتائج الاختبارات وعينات من الكاميرا رسميًا
ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro نتائج الاختبارات وعينات من الكاميرا رسميًا

على أي حال ، يُفضل أن نترك القياسات والأرقام من أذهاننا في الوقت الحالي ، ونلقي نظرة معمقة على الصور الجديدة التي نشرتها OnePlus من كاميرا Hasselblad من 9 سلسلات. وقد اخترنا لكم في رقمي تي في مجموعة من الصور المميزة التي نشرتها الشركة عن كاميرا الهاتف.

عينات من كاميرا هاتف ون بلس 9 برو

عينة من كاميرا ون بلس 9 برو
عينة من كاميرا ون بلس 9 برو
عينة كاميرا ون بلس 9 برو
عينة كاميرا ون بلس 9 برو
عينة من كاميرا ون بلس 9 برو
عينة من كاميرا ون بلس 9 برو

مواصفات ون بلس 9 برو

قبل أيام ، شارك رئيس الشركة صورًا للهاتف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال: “للوهلة الأولى قد يبدو الأمر بسيطًا، ولكن كلما نظرت إليها، كلما رأيت جمالها أكثر في الطريقة التي تعكس بها العالم من حولك”.

وأضاف أيضًا: “لا يسعني إلا مشاركة المزيد من الصور، إنه يستحق ذلك، خاصةً بالنظر إلى أن الأمر يستغرق 30 خطوة وأكثر من 25 يومًا لإنشاء اللمسة النهائية على هذا الزجاج الاستثنائي”.

ووفقًا لرئيس الشركة، سوف يأتي هاتف ون بلس 9 باللون الأزرق والأسود والأرجواني، بينما سيتم تقديم OnePlus 9 Pro باللون الأبيض والأخضر والأسود.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 و ون بلس 9 برو في صور رسمية جديدة تكشف التصميم وخيارات الألوان
مواصفات OnePlus 9 و تسريب أول صورة حية للهاتف المنتظر
ون بلس 9 برو سيحصل على وزن خفيف جدًا ومميزات أخرى رائعة

وذكرت التسريبات أنّ الهاتف ون بلس 9 برو سوف يأتي بشاشة أموليد مقاس 6.78 إنش، ودقّة 1440 × 3100 بكسل ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 11.

ون بلس 9 برو
ون بلس 9 برو

وفيما يتعلّق بالأداء، سوف يأتي هاتف ون بلس 9 برو بأحدث معالج ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون 888، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 12 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجا بايت، وبحسب التسريبات، لا يدعم الهاتف زيادة مساحة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة.

وفي وقتٍ سابق، كشفت الشركة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابسكل، والكاميرا الثانية بدقّة 50 ميجابكسل، والثالثة هي عدسة تيليفوتو بدقّة 8 ميجابكسل، في حين الرابعة ستكون عدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

ون بلس 9 برو
الكاميرات في سلسلة ون بلس 9

ويتضمن الهاتف بطّارية من المتوقّع أن تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، وفيما يتعلّق بالشحن من المتوقّع أن يأتي بشحن سريع بقدرة 65 واط، وذكرت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بشحن لاسلكي بقدرة 50 واط.

والآن ما رأيك في سلسلة ون بلس 9 ؟ ومواصفات نسخة 9 برو ؟ هل أنت متشوق لإطلاقه ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى