الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 المواصفات وموعد الإعلان يظهران في التسريبات

مواصفات هونر ماجيك 3 - Honor Magic 3 وموعد الإعلان في تسريبات جديدة، بالإضافة إلى تفاصيل جديدة حول الهاتف القابل للطي هونر ماجيك اكس - Honor Magic X

هل هونر ماجيك 3 قادم قريبًا ؟ منذ فترة طويلة ونحن جميعًا على علم بأن العلامة التجارية هونر تخطط لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة هونر ماجيك الخاصة بها هذا العام 2021 . إلى جانب هذا، كشفت تقارير سابقة أن هذا الطراز القادم سيكون هاتفًا ذكيًا قابلًا للطي . والآن، ظهرت المزيد من التفاصيل التي تنص على أننا لن نحصل على نموذج واحد بل نموذجين في سلسلة هونر ماجيك 3 وسيصلان باسم هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 و هونر ماجيك اكس – Honor Magic X الذي سيأتي مع تصميم قابل للطي .

وفقًا لتغريدة تم نشرها في وقت سابق اليوم من قبل RODENT950، تشمل الهواتف الرئيسية القادمة من هونر على سلسلة هواتف هونر 40 – Honor 40 وهونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 و هونر ماجيك اكس – Honor Magic X . نحن نعلم بالفعل أنه من المتوقع أن تأتي سلسلة هواتف هونر 40 – Honor 40 في وقت لاحق هذا الصيف. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي نتعرف فيها على الأسماء الرسمية لسلسلة هواتف هونر ماجيك الجديدة.

هونر ماجيك 3

مواصفات هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3

وفي تغريدة منفصلة، كشف المسرب أن هاتف هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 سيأتي مع معالج سناب دراجون 888 الرائد والتصميم الكلاسيكي وثقب واحد، كما ويقول أيضًا إنه سيتم الإعلان عن الهاتف في يوليو من هذا العام 2021 .

هونر ماجيك 3

هذا، ومن المفترض أن هونر ماجيك اكس – Honor Magic X سيكون الهاتف القابل للطي القادم. وللأسف الشديد، لم يكشف المسرب عن المعالج الذي سيأتي به هونر ماجيك اكس – Honor Magic X أو التصميم القابل للطي الذي سيتبناه ,

بالإضافة إلى ذلك، ظهر هاتف آخر يدعي هونر 20 اكس – Honor X20 والذي سيكون هاتفًا ذكيًا ضمن الفئة المتوسطة، وسيكون خليفة هاتف Honor X10 5G الذي تم إطلاقه العام الماضي 2020، ومن المحتمل أن يحظى طراز هونر 20 اكس – Honor X20 القادم بدعم شبكة الجيل الخامس 5G، كما ومن المتوقع أيضًا تشغيله بواسطة معالج من معالجات MediaTek .

هونر ماجيك 3
هونر ماجيك اكس – Honor Magic X القابل للطي

اقرأ أيضًا :-

ما رأيك في هواتف العلامة التجارية هونر بشكل عام، وهل تستحق الشراء بالفعل ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى