ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 – iPhone 12 تقرير صادم يكشف بطء الاتصال في هواتف السلسلة

تفاصيل صادمة عن سلسلة ايفون 12

كشف تقرير جديد من OpenSignal عن معلومات جديدة متعلّقة بأداء شبكة 5G على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وسلسلة هواتف ايفون 12 – iPhone 12 في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كشف التقرير عن معلومات صادمة فيما يتعلّق بسرعة الاتصال.

التفاصيل حول اتصال ايفون 12

وفقًا للبيانات الصادرة في التقرير، يعتبر جهاز سامسونج جالكسي اس 21 5G الجديد هو أسرع هاتف متوافق مع شبكة فايف جي في أمريكا، حيث يعود الفضل في ذلك لمودم كوالكوم الحديث، حيث بلغ متوسّط سرعة التنزيل للهاتف 56 ميجابت في الثانية، ولم يحتل أي هاتف من هواتف ابل اي مرتبة من المراتب الـ 25 الأولى.

يحتل كل من هاتف Revvl 5G و+ OnePlus 8T لمركزين الثاني والثالث على التوالي، حيث سجّلوا سرعات تبلغ 49.8 ميجابت في الثانية و 49.3 ميجابت في الثانية على التوالي، فيما احتلّ هاتف LG Velvet 5G المرتبة 25 بمتوسط ​​سرعة بلغت 37.8 ميجابت في الثانية.

ووفقًا للتقرير، فقد كانت نتائج سلسلة ايفون مخيّبة للآمال حيث تبلغ سرعة هاتف ايفون 12 برو ماكس 36.2 ميجابت في الثانية في حين تبلغ سرعة هاتف ايفون 12 برو 36.9 ميجابت في الثانية، وهذه السرعة هي أقل من السرعة التي حصلت عليها 60% من هواتف شركة سامسونج بحسب التقرير، حيث بلغت السرعة لهاتف سامسونج جالكسي A51 ما يعادل 38.6 ميجابت في الثانية.

اقرأ أيضًا.. ايفون 12 – iPhone12 مشكلة تغيّر لون هيكل الهاتف تثير استياء المستخدمين

 تجدر الإِشارة إلى أنّه من الملاحظ أيضًا أنّ هواتف آيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس، تتفوّق على هواتف iPhone 12 و iPhone 12 mini، بالرغم من استخدامهما لنفس المكوّنات.

بالإضافة إلى ذلك، فهذه النتائج لم تكن مفاجئة، وذلك بسبب استخدام أجهزة iPhone 12 لمودم سناب دراجون X55 5G والذي يُستخدم أيضًا في هواتف أندرويد، تجدر الإشارة إلى أنّ التقارير كشفت أنّ الهاتف القادم من آبل سوف يحتوي على مودم X60، ولكن سوف تبقى شركة أبل متأخرة كثيرة فيما يتعلّق بالاتصال، حيث كشفت كوالكوم في وقت سابق عن مودمها الجديد X65، وهو أوّل مودم سوف تصل سرعته إلى 10 جيجابت في الثانية.

برأيك.. هل ستستطيع شركة ابل منافسة الشركة الأخرى في اتصالات الجيل الخامس؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى