ابلالهواتف الذكية

3 براءات اختراع جديدة من آبل لزيادة سعة البطارية وأكثر من ذلك – تعرف عليها

أهم 3 براءات اختراع جديدة من آبل - تعرف عليها الآن

حصلنا اليوم نحن فريق رقمي tv على تقرير مسرب يشير إلى أن الشركة الأمريكية آبل تستعد حاليًا لإضافة 3 براءات اختراع جديدة لزيادة سعة البطارية في الأجهزة القادمة للشركة . وبالفعل، كشف مكتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة الأمريكية عن 3 براءات اختراع جديدة من آبل سجلت مؤخرًا .

3 براءات اختراع جديدة من آبل

هذا، وقد أشار مكتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة الأمريكية على أن براءات اختراع جديدة من آبل تتضمن 3 براءات جديدة تستهدف جميعها العمل على زيادة سعة بطارية للجيل القادم من الأجهزة آبل . ليس هذا فقط، بل وستكون هناك براءة اختراع تهدف إلى خفض أو تصغير حجم الجهاز، وبراءة اختراع أو تقنية تقوم بالكشف عن تمدد البطارية في الأجهزة .

براءات اختراع جديدة

بجانب هذا، من المقرر أن تهدف براءات اختراع جديدة من آبل على جعل تصميم البطارية أفضل للأجهزة مع تجربة أكثر كفاءة من البداية إلى جانب تسهيل حمل الأجهزة بسلاسة مع تحسين معايير السلامة في البطارية .

براءات اختراع جديدة

أيضًا، أكدت آبل على تطوير براءات اختراع جديدة بالتعاون مع وزارة الطاقة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتضيف براءة الاختراع طبقة من الطلاء والتي تهدف إلى تحسين متوسط ​​الجهد وكثافة الطاقة مما يؤدي في الأخير إلى تحسين أداء البطارية في الأجهزة .

مع العلم، تم تصنيع طبقة الطلاء من مادة أكسيد الليثيوم أيون، وستدعم هذه الطبقة كلًا من أجهزة الأيفون والآيباد والآيبود وساعتها الذكية وأجهزة الماك أيضًا، حيث أن هذه الطبقة لديها متوسط ​​جهد أعلى ومعدل أعلى للاحتفاظ بالطاقة .

براءات اختراع جديدة

في الأخير، سيكون هناك براءات اختراع جديدة من آبل تكمن في “حافظة معدنية صغيرة الحجم” لتحديد موقع المكونات الداخلية، كما سيسمح هذا النظام الجديد باستخدام بطاريات أكبر دون الإضرار بالمكونات الداخلية للأجهزة، وستكون هناك براءة اختراع أخيرة يكون الهدف منها تفادي تمدد البطارية داخل الأجهزة لضمان سلامة المستخدمين .

اقرأ أيضًا :

الآن، ما رأيك في 3 براءات اختراع الجديدة من آبل ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى