تطبيقات وألعاب الهواتف

فورت نايت 6 Fortnite موسم جديد قادم بالكثير من الإثارة والتشويق قريبًا

موعد إطلاق الموسم السادس من لعبة فورت نايت

كشفت أحدث التقارير أن شركة Epic تستعد حاليًا لحدث إطلاق موسم جديد من لعبة فورت نايت – Fortnite. لقد حاول لاعبو فورت نايت مؤخرًا طرح عدد من الأسئلة حول المحتوى القادم للعبة، والبحث عن بعض تسريبات الموسم السادس لأن صناع اللعبة لم يصدروا حتى الآن أي شيء متعلق بالموسم القادم من اللعبة والجماهير ينتظرون ذلك بكل شغف بالتأكيد.

موعد إطلاق الموسم الجديد من لعبة فورت نايت

فورت نايت 6 Fortnite موسم جديد قادم بالكثير من الإثارة والتشويق قريبًا
Fortnite

واليوم، ذكرت الشركة بعض التفاصيل التي يمكن توقعها من الموسم السادس من الفصل الثاني من اللعبة التي سيطلق عليها اسم Zero Crisis Finale. وصرّحت الشركة بأن الموسم الجديد سينطلق في 16 مارس الجاري وسيبدأ من حيث انتهت أحداث الموسم الخامس.

اقرأ أيضًا: فورت نايت Fortnite درّت أرباحًا على ابل بمبلغ 360 مليون دولار

فورت نايت 6 Fortnite موسم جديد قادم بالكثير من الإثارة والتشويق قريبًا

وأضافت بأن فعالية Zero Crisis Finale تعتبر تجربة فردية ويمكن للمستخدم أن يبدأ اللعب في أي وقت يقوم فيه بتسجيل الدخول إلى الموسم. كذلك، تهدف فعالية Zero Crisis Finale إلى تسهيل دخول اللاعبين إلى الفصل الثاني من الموسم السادس وإعادة تشكيل الواقع كما نعرفه. يمكن للمستخدم مشاهدتها عبر الإنترنت قبل بدء اللعب من خلال التفاصيل التي ستقدمها الشركة عن طريق مشاهدة البث الأول عالمياً.

اقرأ أيضًا: فورت نايت – Fortnite تعمل بمعدل 120 إطارًا في الثانية على PS5 و اكس بوكس سيريس اس واكس

تسريبات حول الموسم السادس من لعبة فورت نايت

لقد ظهرت مؤخرًا بعض التسريبات التي كشفت لنا عن معلومات تتعلق بالموسم الجديد، حيث سيحتوي الموسم السادس من Fortnite على عدد من نماذج الجلد المختلفة المتعلقة باللعبة.

فورت نايت 6 Fortnite موسم جديد قادم بالكثير من الإثارة والتشويق قريبًا

اقرأ أيضًا: أماكن المكانس الطائرة في لعبة Fortnite للسفر في تحدي Fortnitemares

قامت Epic Games بالتشويق للموسم الجديد من خلال مشاركة نجم الرياضة البرازيلي نيمار، لكن لم يتضح بعد كيف سيظهر في لعبة باتل رويال، ومع ذلك تم نشر مقطع فيديو على تويتر من حساب Epic Games يظهر قميص نيمار 10 ، وأعاد نيمار تغريد الفيديو مع بعض الرموز التعبيرية على تويتر.

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم مؤخرًا تهميش لاعب باريس سان جيرمان ” نيمار” خلال الأشهر القليلة الماضية بسبب الإصابات وتشير التوقعات إلى أنه قد لا يعود إلى الملاعب سريعًا.

اقرأ أيضًا: فورت نايت – Fortnite الموسم الخامس الجديد يضيف مواقع جديدة وأسلحة مختلفة

هل لعبت فورت نايت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى