ابلالهواتف الذكية

مواصفات ايفون 12 اس برو iPhone 12s Pro وأول صور للجهاز باللون الوردي

ايفون 12 اس برو iPhone 12s Pro يظهر في تسريبات جديدة باللون الوردي وتفاصيل عن بعض المواصفات

بناءً على التسريبات، لن يتم إطلاق جهاز ايفون 13 – iPhone 13 الذي ظهر في العديد من الشائعات والتسريبات خلال الفترة الأخيرة من هذا العام، وسيتم إطلاق ايفون 12 اس برو iPhone 12s Pro بدلًا منه . بالإضافة إلى ذلك، سيظهر ايفون 14 – iPhone 14 العام القادم 2022 .

والآن، تم رصد بعض مواصفات ايفون 12 اس برو iPhone 12s Pro إلى جانب مجموعة من الصور التي تعطينا نظرة عن تصميم الواجهة الخلفية للجهاز، ويجب أن نشير في البداية وقبل الخوض في استعراض تفاصيل الخبر بأن كل هذا مجرد فقط تصورات غير رسمية من المصدر لجهاز ايفون 12 اس برو iPhone 12s Pro باللون الوردي .

ايفون 12 اس برو
iPhone 12s Pro

ويظهر في الصور الكتلة المعدلة للكاميرا الخلفية التي تم تجميعها كلها معًا في كتلة واحدة بدلاً من ثلاث وحدات منفصلة، كما وتظهر وهي مغطاة بالزجاج المقسى مما يعطي مظهرًا أكثر صلابة مقارنة بالتشكيلة الحالية . بالإضافة إلى ذلك، تظهر وحدة الكاميرا الخلفية بارزة بعض الشيء، فهي تشبه إلى حد كبير كاميرا ايفون 7 – iPhone 7 ولكنها مربعة بزوايا دائرية .

ايفون 12 اس برو
iPhone 12s Pro

مواصفات ايفون 12 اس برو iPhone 12s Pro

يشير المصدر أيضًا إلى أن ايفون 12 اس برو iPhone 12s Pro قادم مع نظام جديد من تقنية التعرف على الوجه Face ID، ويقال أنه قد يعرف باسم مستشعر Direct ToF وسيكون أكثر إحكامًا . بجانب هذا، سيأتي مع شاشة Samsung LTPO أكثر كفاءة في استخدام الطاقة إلى جانب معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، كما سيدعم مستشعر بصمة الأصابع Touch ID المدمج في الشاشة .

تفوق مبيعات آبل على سامسونج

تمكنت شركة آبل من التفوق على العملاقة الكورية سامسونج للمرة الأولى منذ خمس سنوات وتحديدًا من عام 2016 لتصبح هي العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية في العالم وسط مبيعات قياسية لهواتف الايفون، حيث حققت مبيعات آبل شحنات أعلى بكثير بفضل سلسلة هواتف آيفون 12 – iPhone 12، وأظهرت الشركة قفزة هائلة في الربع الأخير من العام الماضي .

ايفون 12 اس برو
iPhone 12s Pro

ووفقًا لتقرير صادر عن Counterpoint Research، زادت شحنات هواتف ايفون الذكية بنسبة 22٪ في الربع السابق، وكان السبب أو العامل الرئيسي في ذلك هو إطلاق تشكيلة الايفون 12 التي تدعم شبكات الجيل الخامس، وقد قامت الشركة بشحن 90 مليون هاتف ذكي ولديها أكثر من 23٪ من حصة السوق .

في المرتبة الثانية جاءت الشركة الكورية سامسونج التي حصلت على حوالي 19٪ من السوق، بينما في المرتبة الثالثة جاءت الشركة الصينية شاومي تليها كل من شركة اوبو وشركة فيفو اللتيْن احتلتا المركزين الرابع والخامس على التوالي . فيما تراجعت هواوي إلى المركز السادس .

أقرأ أيضًا :

ما رأيك في تصميم ايفون 12 اس برو iPhone 12s Pro بشكل مبدئي ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى