الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي 50 – Moto G50 تسريبات جديدة تكشف سعر الهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف Moto G50

من الواضح أنّ شركة موتورولا تستعد لإطلاق هاتفها الجديد موتو جي 50 – Moto G50، والذي يطلق عليه أيضًا اسم Motorola Ibiza، حيث ظهر الهاتف لأوّل مرة في شهر فبراير الماضي، في تسريب لمواصفاته الرئيسيّة، واليوم ظهر سعر الهاتف على متاجر البيع بالتجزئة في إسبانيا.

مواصفات موتو جي 50

بحسب التسريبات سوف يأتي الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 480 وسوف يدعم اتصال 5G، وفيما يتعلّق بالشاشة كشفت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة IPS LCD مع معدّل تحديث 90 هرتز، ومن المتوقّع أن تأتي الشاشة بدقّة 720 بكسل.

وفيما يتعلق ببطاريّة الهاتف، اعتمدت TÜV Rheinland بطارية الهاتف البالغة 4850 مللي أمبير في الساعة والشاحن السريع 20 واط، بالإضافة إلى ذلك من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا 5 ميجابكسل بزاوية رؤية واسعة، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقة 13 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. موتورولا تخطط لإطلاق مجموعة هواتف ذكية في الربع الأول من 2021

سعر موتو جي 50

وفقًا لمواقع التجزئة الإسبانية سوف يأتي الهاتف بسعر 229 يورو، أي ما يعادل تقريًبا 276 دولار أمريكي، تجدر الإشارة إلى أنّ هذا السعر خاص بالهاتف الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت، ولكنّ التسريبات السابقة أشارت إلى أنّ الهاتف سوف يأتي أيضًا بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت.

مواصفات موتو جي 30

تستعد الشركة أيضًا لإطلاق هاتف موتو جي 30، حيث كشفت التسريبات أنّ الهاتف يأتي بمعالج كوالكوم سناب دراجون 662 ومعالج رسوميّات Adreno 610، بالإضافة إلى ذلك ذكرت التسريبات أنّ الهاتف يأتي بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش وبدقّة 1600 × 720 بكسل.

وفيما يتعلّق بالكاميرات، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، وكاميرا بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرتين بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة 13 ميجابكسل.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4/6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 64/128 جيجابايت.

هل اقتنيتم أحد هواتف موتورولا؟ شاركونا تجربتكم في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى