الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 برو OPPO Find X3 Pro المزيد من التشويق في فيديو يكشف متانة الزجاج الخلفي

فيديو تشويقي لهاتف اوبو فايند اكس 3 برو يكشف مراحل تصنيع زجاج الجهة الخلفية

تستعد شركة اوبو لإطلاق سلسلة هواتف اوبو فايند اكس 3 التي ستشمل على اوبو فايند اكس 3 و اوبو فايند اكس 3 برو في 11 مارس الجاري. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا الكثير من مواصفات الهاتف الرائد اوبو فايند اكس 3 برو الذي تم رصده في قاعدة بيانات منصة الاختبار السحابية. كذلك، ظهر في تسريبات أخرى كشفت لنا خيارات الألوان التي سيتوفر بها. واليوم، يبدو أن الشركة لم تتوقف عن التشويق للهاتف القادم اوبو فايند اكس 3 برو ، فقد نشرت فيديو دعائي جديد يركز على تفاصيل الجهة الخلفية.

اوبو فايند اكس 3 برو يظهر في فيديو تشويقي جديد

اوبو فايند اكس 3 برو OPPO Find X3 Pro المزيد من التشويق في فيديو يكشف متانة الزجاج الخلفي
Oppo Find X3 Pro

أكّدت التسريبات السابقة أن هاتف اوبو فايند اكس 3 برو OPPO Find X3 Pro سيحصل على وحدة كاميرا خلفية بتصميم بارز وأنيق. كذلك، ستكون الجهة الخلفية بالكامل مصنوعة من الزجاج.

يقدم الفيديو التشويقي الذي نشرته الشركة عبر اليوتيوب لمحة سريعة عن عملية إنتاج زجاج الجهة الخلفية للهاتف بالكامل. إذ تقوم المعالجة الحرارية التي تستغرق 40 ساعة بمعالجة الزجاج وتصميمه وفقًا لما يزيد عن 2000 نقطة تحكم في التصميم. للحصول على لمسة نهائية أفضل للأسطح، يخضع الزجاج لعملية OC0 التي تمنحه طبقة من البورسلين ، ثم يتم طلائه بطبقة سوداء لامعة كالمرآة.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro يظهر في أول صور عالية الدقة

مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو (تسريبات)

يبدو أن الشاشة منحنية من الجانبين، وسيتم وضع فتحة الكاميرا الأمامية في أعلى الزاوية اليسرى، تمامًا مثل هاتف Find X2 Pro.

سيحصل هاتف اوبو فايند اكس 3 برو على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين من نوع فلاش. كذلك، تم التأكيد بأن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 888 SoC.

الشاشة من نوع OLED حجمها 6.7 إنش، وتبلغ دقتها 1440 × 3216 بكسل وسيكون لها معدل تحديث متكيف بين 10 و 120 هرتز، بحيث يتغير معدل التحديث حسب المحتوى المعروض.

اقرأ أيضًا: موعد إطلاق اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro وتصميمه الانيق يظهر في تسريبات جديدة

سيدعم الهاتف أيضًا تدرج لوني يصل إلى 1.07 مليار لون، وهي ميزة ليست جديدة فقد حصل Find X2 Pro على هذه الميزة سابقًا في عالم الهواتف الذكية.

يتميز بكاميرا خلفية رباعية، والتي ستتضمن مستشعرين Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع عدسات تقليدية وزاوية واسعة للغاية. ستوفر الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل تقريب بصري حتى 2x.

اوبو فايند اكس 3 برو OPPO Find X3 Pro المزيد من التشويق في فيديو يكشف متانة الزجاج الخلفي
تصميم اوبو فايند اكس 3

ستكون هناك أيضًا كاميرا ماكرو بدقة 3 ميجابكسل، والتي ستوفر تقريب حتى 25x. وسيحصل Oppo Find X3 Pro عدسة OFILM التي تفوق جميع الهواتف التي تم إصدارها مسبقًا من حيث إمكانيات التكبير، حيث يتم مقارنتها بالمجهر.

كما كشفت قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) عن القليل من المعلومات حول مواصفات الهاتف OPPO CPH2173 ، حيث ذكرت أن الجهاز سيعمل بواجهة ColorOS 11.2 UI ، وقد يتم شحنه بشاحن يحمل رقم طراز  VCA7JAUH / VCA7DUH / VCA7HUAH.

يوفر الشاحن سرعات شحن قصوى تصل إلى 65 واط. ويمكن أن تعمل بطارية BLP831 التي توفر سعة تبلغ 2200 مللي أمبير في الساعة على تشغيل اوبو فايند اكس 3 برو .  يشير هذا إلى أن الجهاز مدعوم ببطارية ثنائية الخلية.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 برو OPPO Find X3 Pro يحصل على شهادة FCC

هل تفضل التصميم الزجاجي اللامع أم تصميم الجلد في الهواتف الذكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى