الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 برو | OPPO Find X3 Pro تفاصيل جديدة مثيرة عن الكاميرا

اوبو فايند اكس 3 برو | OPPO Find X3 Pro تسريبات مواصفات الكاميرا

من المتوقع أن تعلن شركة OPPO عن هاتفها الذكي الجديد اوبو فايند اكس 3 برو | OPPO Find X3 Pro في شهر مارس من العام الحالي 2021 . وفي وقت سابق وبالتحديد في شهر ديسمبر، شارك المسرب Evan Blass المعروف بعض التفاصيل والمعلومات حول المواصفات والمميزات الرئيسية للهاتف .

إلى جانب هذا، ظهر اوبو فايند اكس 3 برو الشهر الماضي في بعض التسريبات أيضًا . واليوم يظهر OPPO Find X3 Pro من جديد في تقرير يكشف عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول مواصفات الكاميرا قبل موعد الإعلان المرتقب . وبناءً على ما جاء في التسريبات، سيتوفر الهاتف باللون الأبيض والأسود والأزرق .

مواصفات كاميرا اوبو فايند اكس 3 برو | OPPO Find X3 Pro

اوبو فايند اكس 3 برو

وقال المسرب Evan Blass أن هاتف OPPO Find X3 Pro سيأتي مع تصميم كاميرا فريد من نوعه يتضمن أربع كاميرات وفلاش من نوع LED . الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX766، وكاميرا أخرى بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX766 للحصول على صور فائقة الدقة، وكاميرا ماكرو بدقة 3 ميجابكسل للتصوير عن قرب والتي ستوفر تقريب حتى 25x .

اوبو فايند اكس 3 برو

والكاميرا الرابعة في هاتف Oppo Find X3 Pro تكون بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 13 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 2x . هذا، وقد أشار المسرب Evan Blass أن شركة اوبو تعلن عن Find X3 Pro و Find X3 Neo و Find X3 Lite في مارس .

مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو | OPPO Find X3 Pro حسب التسريبات السابقة .

اوبو فايند اكس 3 برو

كشفت التسريبات السابقة على أن الهاتف سيأتي مع شاشة OLED منحنية مقاس 6.7 إنش مع دقة 1440 × 3216 بكسل ، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ومعالج Snapdragon 888 الجديد المدعوم بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 65 وات SuperVOOC 2.0 وشحن لاسلكي بقوة 30 وات VOOC Air، ويتوفر بألوان الأسود والأبيض والأزرق .

ما هي أفضل ميزة في كاميرا اوبو فايند اكس 3 برو من وجهة نظرك؟

شاركنا رأيك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى