الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 يظهر في فيديو تشويقي يكشف مميزاته الرائعة

كشف المزيد من المعلومات و التفاصيل حول سلسلة اوبو فايند اكس 3 القادمة

تستعد شركة أوبو لإطلاق سلسلة هواتف اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 الجديدة في 11 مارس الجاري في الصين، حيث ستتضمن اوبو فايند اكس 3 برو ومع ذلك كشفت التسريبات مؤخرًا بأن السلسلة ستشمل على هاتفين آخرين هما أوبو فايند اكس 3 نيو و أوبو فايند إكس 3 لايت. لقد ظهرت هواتف السلسلة مؤخرًا في مجموعة كبيرة من التسريبات التي قدمت لنا الثير من المعلومات حول مواصفات وأسعار الهواتف. واليوم، نشرت الشركة فيديو تشويقي جديد كشف لنا المزيد من المعلومات حول هاتف اوبو فايند اكس 3 المنتظر.

معلومات جديدة حول اوبو فايند اكس 3 في فيديو تشويقي

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 يظهر في فيديو تشويقي يكشف مميزاته الرائعة

نشرت شركة أوبو على صفحتها على الموقع الصيني الشهير ويبو فيديو تشويقي دعائي، كشفت من خلاله أن سلسلة اوبو فايند اكس 3 ستأتي بتصميم انسيابي مستقبلي، كذلك ستحصل شاشة الهواتف على حواف رفيعة للغاية، وثقب للكاميرا الأمامية في الزاوية اليسرى العلوية.

ستحصل الهواتف على وحدة كاميرا رباعية عدسة بارزة عن جسم الهاتف بتصيمم انسيابي رائع . وفي الوقت نفسه، فإنه من الصعب جدًا إنشاء غطاء خلفي من قطعة واحدة لتغطية الجزء الخلفي من الهاتف.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 برو OPPO Find X3 Pro تسريبات تكشف خيارات الألوان المميزة

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 يظهر في فيديو تشويقي يكشف مميزاته الرائعة
شاشة OPPO Find X3

وفقًا للتسريبات السابقة، سيكون لسلسلة اوبو فايند اكس 3 ثلاثة طرز، بحيث يكون اوبو فايند اكس 3 برو هو الطراز الأعلى الذي يعمل بمعالج Snapdragon 888 الرائد من كوالكوم مقترنًا بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين 256 جيجابايت.

الإصدار العادي OPPO Find X3 سوف يعمل بمعالج Snapdragon 870 المطور من كوالكوم. بينما سيأتي طراز اوبو فايند اكس 3 لايت بتكوين أقل من الطراز العادي، وسيعمل بمعالج كوالكوم من الفئة المتوسطة Snapdragon 765G.

اقرأ أيضًا: Oppo Find X3 Neo يظهر في صور مسربة جديدة

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 يظهر في فيديو تشويقي يكشف مميزاته الرائعة

وكشفت الشركة المصنعة أيضًا أنها ستقوم بتزويد الهاتف القادم OPPO Find X3 بكاميرات رئيسية مزدوجة. ومن خلال إعلان تشويقي، ألمح عملاق التكنولوجيا الصيني أيضًا إلى بعض إمكانات وحدات الكاميرا الخلفية. حيث ستقدم الكاميرا المزدوجة دعم مليار لون، مما يعني أنه يمكنها تسجيل ألوان إضافية بمزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضًا: أسعار OPPO Find X3 وتفاصيل عن المواصفات قبل الإعلان الرسمي

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 يظهر في فيديو تشويقي يكشف مميزاته الرائعة
إعلان تشويقي لهاتف OPPO Find X3

سيدعم OPPO Find X3 تقنية شاشة LTPO التي تساعد على تقليل استهلاك الشاشة للطاقة وسيكون لها معدل تحديث متكيف بين 10 و 120 هرتز، بحيث يتغير معدل التحديث حسب المحتوى المعروض.

سيكون أهم ما يميز الهاتف هو الكاميرا الخلفية الرباعية، والتي ستتضمن مستشعرين Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع عدسات تقليدية وزاوية واسعة للغاية، وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل ستوفر تقريب بصري حتى 2x. أما كاميرا السيلفي فهي بدقة 32 ميجابكسل. وإلى أن يحين موعد إطلاق السلسلة سنوافيكم بكل جديد حول مواصفات الهواتف القادمة حال توفرها.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro يظهر في أول صور عالية الدقة

ما رأيك في مواصفات OPPO Find X3 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى