الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 الشركة تؤكّد أن الهاتف سيحصل على تقنية متطورة وتسريب فيديوهات جديدة

تفاصيل جديدة عن هاتف OPPO Find X3

من المتوقع أن تكشف شركة OPPO رسميًا عن سلسلة اوبو فايند اكس 3  Find X3 الرائدة في الصين في 11 مارس الحالي، وقبل الإطلاق، تمت مشاركة العديد من الإعلانات التشويقية للجهاز عبر الإنترنت.

التفاصيل الجديدة عن هاتف اوبو فايند اكس 3

من أحدث التفاصيل التي شاركتها OPPO أن Find X3 سيتم إطلاقه كأول جهاز يحتوي على نظام إدارة ألوان كامل، والذي سيكون أول نظام إدارة ألوان يعمل بنظام Android ويدعم التدرج اللوني الكامل DCI-P3 إلى جانب عمق ألوان 10 بت.

وكانت شركة OPPO قد أعلنت لأول مرة عن نظام إدارة الألوان كامل المسار في نوفمبر من العام الماضي، ووعدت الشركة أنها سوف تُقدّم “تجربة مشاهدة رائعة” مع “إعادة إنتاج ألوان أصلية ودقيقة”.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro يظهر في أول صور عالية الدقة

تجدر الإشارة إلى أنّ الألوان ذات 10 بت تعمل على تقليل الميزات المرئية الاصطناعية الناتجة عن الفجوات في اللون، كما أنه يعمل على تحسين التدرج اللوني لتحسين جودة المحتوى المرئي أثناء الإنشاء والتحرير اللاحق.

وفي الوقت نفسه، مع حجم حوالي 50٪ من JPEG، فإن تنسيق ملف الصور عالي الكفاءة HEIF الجديد والقوي يدعم بشكل كامل مجموعة متنوعة من الوسائط المتعددة، مثل الصور الثابتة، و Exif، والمعلومات العميقة، ومقاطع الفيديو الديناميكية، مما يمنح المستخدمين المزيد من الحرية الإبداعية.

تجدر الإشارة إلى أنّ المسرّب الشهيرEvan Blass قام بمشاركة مقطعي فيديو ترويجيين لـ Find X3 Pro والتي تروج لجوانب مختلفة من الجهاز، تعزز مقاطع الفيديو التي تشبه أفلام الخيال العلمي ميزات مثل العرض الديناميكي 120 هرتز، ومقاومة الماء بمعيار IP68، والشحن السلكي واللاسلكي 65 واط و 30 واط، ومعالج Qualcomm Snapdragon 888، في حين يركز الفيديو الثاني على التصميم خاصة نتوء الكاميرا الخلفية.

ما رأيكم في الميزات الجديدة التي قدّمتها الشركة؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى