الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 – 9 OnePlus تأكيد موعد إطلاق السلسلة ومواصفات الكاميرا رسميًا

موعد إطلاق سلسلة ون بلس 9 وتفاصيل شراكتها الجديدة مع شركة Hasselblad السويدية لصناعة الكاميرات

تستعد شركة ون بلس لإطلاق سلسلة هواتف جديدة والتي تشمل على أربعة أجهزة جديدة هم ون بلس 9 ار ، بالإضافة إلى ون بلس 9 و ون بلس 9 برو و الساعة الذكية ون بلس واتش. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا الكثير من مواصفات هواتف سلسلة ون بلس 9 واليوم، أكّدت شركة ون بلس موعد إطلاق السلسلة الجديدة ون بلس 9 وكشفت رسميًا عن مواصفات الكاميرا وشراكتها الجديدة شركة Hasselblad السويدية لصناعة الكاميرات.

موعد إطلاق سلسلة ون بلس 9

أكدت شركة ون بلس رسميًا أن إطلاق سلسلة 9 OnePlus سيكون في 23 مارس، وسيتم بث حدث الإطلاق مباشرة على قناة اليوتيوب الرسمية للشركة. كذلك، أعلنت الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية رسميًا عن شراكتها مع شركة Hasselblad السويدية لصناعة الكاميرات.

في البيان الصحفي، لم تكشف الشركة عن الطرز الموجودة في سلسلة ون بلس، والتي من المتوقع أن تكون OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro و OnePlus 9R، بحسب التسريبات. وبدلاً من ذلك، أكدت العلامة التجارية مواصفات الكاميرا لهذه الأجهزة.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 45 واط

تقول ون بلس إنها وقعت شراكة لمدة ثلاث سنوات مع شركة Hasselblad للمشاركة في تطوير أنظمة الكاميرا لأجهزة ون بلس الرائدة المستقبلية. وللقيام بذلك، ستستثمر الشركة حوالي 150 مليون دولار على مدى السنوات الثلاث المقبلة لأربعة مختبرات للبحث والتطوير، بما في ذلك اثين من المختبرات الخاصة بالتصوير ومقرهما الولايات المتحدة واليابان.

ستشحن سلسلة 9 OnePlus والهواتف المتطورة القادمة من شركات تصنيع الهواتف المحمولة مع تقنية معايرة متقدمة للألوان تسمى Natural Color Calibration، وهي تقنية ألوان جديدة تم تطويرها بالاشتراك بين OnePlus و Hasselblad.

ستأتي الهواتف الذكية الرائدة للعلامة التجارية أيضًا مع وضع Hasselblad Pro مع دعم التقاط الصور كملفات RAW وخيارات لضبط ISO (مقياس لمدى حساسيّة جزء من فيلم الكاميرا أو المستشعر الرّقمي للضوء) والتركيز وتوازن اللون الأبيض والمزيد.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سينافس أفضل هواتف أندرويد بهذه التقنية .. تعرف عليها

ومع ذلك، هناك بعض مواصفات الكاميرا لسلسلة 9 OnePlus التي أكدتها الشركة نفسها:

  • عدسة سوني IMX789.
  • كاميرا بانورامية بمجال رؤية 140 درجة.
  • أحدث عدساتها الفائقة الاتساع تستخدم ما يسمى بعدسة Freeform.
  • تقنية T-lens لتركيز أسرع في الكاميرا الأمامية.
  • دعم التقاط الصور كملفات RAW لـ 12 بت.
  • تسجيل فيديو بدقة وضوح HDR محسن.
  • دعم التسجيل بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية وبدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 ار – OnePlus 9R وثلاثة أجهزة آخرين في تسريبات حول موعد الإطلاق

ما رأيك في المميزات التي أضافتها شركة ون بلس إلى كاميرا هواتف 9 OnePlus؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى