الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 52 – Samsung Galaxy A52 وصور حية مع محتويات الصندوق

تأكيد مواصفات سامسونج جالكسي اي 52 في أحدث التسريبات المصوّرة

كشفت التقارير أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي اى 52 – Samsung Galaxy A52 قريبًا جدًا. وذكرت التسريبات في الآونة مجموعة واسعة من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات والتي منحتنا نظرة أقرب على الهاتف المنتظر. وفي أحدث التسريبات اليوم، تم الكشف عن مجموعة صور حية لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 ، والتي تؤكد بعض الميزات التي تم تسريبها مسبقًا.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 52 في صور مسرّبة

صورة حية لهاتف سامسونج جالكسي اى 52

وفقًا للصور التي تم تسريبها عبر تويتر، سيحصل هاتف سامسونج جالكسي اى 52 على وحدة كاميرا خلفية رباعية، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، تم التأكيد أيضًا على أن الكاميرا الرئيسية سيأتي مع ميزة دعم التثبيت البصري OIS.

سياتي بشاشة مع فتحة ثقب للكاميرا الأمامية بتصميم Infinity-O. سيأتي الجهاز أيضًا بتصنيف معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52 – Samsung Galaxy A52 وتسريب المزيد من التفاصيل الشيقة قبل الإطلاق الرسمي

وبحسب الصور، سيأتي الهاتف مع شاحن داخل الصندوق وكابل USB من النوع A إلى Type-C، تم تأكيد حصوله على الكاميرا الخلفية مع دعم OIS (التثبيت البصري للصورة)، لكن لم يتم كشف تفاصيل الكاميرات الثلاثة الأخرى عبر الصورة الحية.

تكشف مواصفات الكاميرا المسربة أن سامسونج جالكسي اى 52 سيحتوي على عدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 – Samsung Galaxy A52 سيحصل على شاشة بمعدل تحديث عالٍ ومميزات أخرى رائعة

يقل أن سامسونج جالكسي اى 52 سيأتي مع دعم شبكات الجيل الرابع 4G و الجيل الخامس 5G. سيتم إطلاق طراز 4G مع شاشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بينما سيحصل طراز 5G على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المتوقع أن يأتي بشاشة Super AMOLED بدقة +Full HD، وقياس 6.5 إنش.

يقال أيضًا أن الهاتف مزود بمعالج كوالكوم Snapdragon 750G SoC، ومزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت ويعمل بنظام أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1 خارج الصندوق. في حين تشير التقارير السابقة أيضًا إلى أن الهاتف الذكي سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 Samsung Galaxy A52 يظهر في أول صور رسمية مسرَبة

لقد تم مؤخرًا إدراج هاتف Samsung Galaxy A52 5G في منصة TENAA بالصين حيث كشفت أبعاد الجهاز ومواصفات البطارية والشاشة. ستكون أبعاد الهاتف الجديد 159.9 × 75.1 × 8.4 ملم، وسمكه ما يقرب من 10 ملم. و مقارنةً بسابقه، فهو أطول بمقدار 1 ملم، وأعرض بمقدار 1.5 مم، وأرفع بمقدار 0.3 ملم.

سعر سامسونج جالكسي اى 52 وتوافره

ستتوفر طرازات سامسونج جالكسي اى 52 بأربعة ألوان هي الأبيض، والأسود، والأزرق، والبنفسجي . من المتوقع أن يبدأ سعر الطراز 4G من 349 يورو/ 423 دولار بينما سيبدأ سعر الطراز 5G من 429 يورو/ 520 دولار.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 4 جي – Galaxy A52 4G يظهر عبر منصة Geekbench

ما رأيك بمواصفات و سعر سامسونج جالكسي اى 52 ؟ هل ستفكر في اقتناء الجهاز بعد توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات…

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى