الهواتف الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 والمواصفات الكاملة بحسب آخر التسريبات

تسريب جديد يكشف تفاصيل شبه رسمية عن هاتف Galaxy A52

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 في وقت لاحق من شهر مارس الحالي، حيث ظهرت تسريبات كثيرة متعلّقة بمواصفات الهاتف، كان آخرها هو طرح الهاتف للبيع من قبل بائع للتجزئة مع سرد المواصفات الكاملة للهاتف.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 52

وفقًا للتسريب يأتي هاتف سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 بشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 إنش وبدقة 1080 × 2400 بكسل، ولم يوضّح التسريب معدل التحديث للشاشة ولكن من المتوقّع أن يكون 120 هرتز، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع للهاتف مدمجًا في الشاشة، وتأتي الشاشة بطبقة حماية كورنينج غوريلا جلاس.

وفيما يتعلّق بالمعالج الذي سيعمل به الهاتف، كشف التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 750G، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي(رام) تبلغ سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت، تجدر الإشارة إلى أنّه يمكن زيادة مساحة التخزين للهاتف عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت حسب زعم التسريب.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اى 32 – Galaxy A32 رسميًا بكاميرا جديدة أخيرًا وشبكات 5G

وفيما يتعلّق بالكاميرا، كشف التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة تبلغ دقّتها 64 ميجابكسل، ويمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدقّة 4K، والكاميرا الثانية بدقّة 12 ميجابكسل، وكاميرتين بدقّة 5 ميجابكسل، فيما ستأتي الكاميرا الأماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

تجدر الإشارة إلى أنّ التسريب قد ذكر أنّ الهاتف سوف يعمل ببطاريّة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة والتي سوف يتمّ شحنها عبر منفذ USB-C بقوة 25 واط، ولا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ولكن الهاتف مزودٌ بتقنية NFC.

سعر هاتف سامسونج جالكسي اى 52

وفيما يتعلّق بسعر الهاتف ذكر بائع التجزئة أنّ هاتف Galaxy A52 5G سوف يكون 1650 ريالًا سعوديًا أي ما يعادل 440 دولارًا أمريكيًا و365 يورو، في حين لم تعلن الشركة رسميًا عن سعر الجهاز.

هل اقتنيت أحد هواتف سامسونج؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى