الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 يظهر في إعلان تشويقي يركز على قدرات كاميرا الهاتف المذهلة

كشف مواصفات كاميرا هاتف اوبو فايند اكس 3 الخلفية في إعلان تشويقي جديد

نشرت شركة أوبو مؤخرًا إعلان تشويقي أكّدت من خلاله أن سلسلة هواتف اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 الجديدة ستصبح رسمية في 11 مارس الجاري في الصين. وكشفت التسريبات أيضًا بأن السلسلة ستشمل على هاتفين آخرين هما أوبو فايند اكس 3 نيو و أوبو فايند إكس 3 لايت. لقد ظهرت هواتف السلسلة مؤخرًا في مجموعة واسعة من التسريبات التي قدمت لنا نظرة أقرب على مواصفات وأسعار الهواتف. واليوم، نشرت الشركة إعلان تشويقي آخر ركزت فيه على قدرات كاميرا هاتف اوبو فايند اكس 3.

اوبو فايند اكس 3 يظهر في المزيد من الإعلانات التشويقية

لقد شاركت الشركة الملصق التشويقي الجديد عبر حسابها الرسمي على موقع ويبو، وهو موقع إلكتروني صيني للتدوين، والذي عرض نظام الكاميرا الخاص بالجهاز.

اوبو فايند اكس 3 - OPPO Find X3 يظهر في إعلان تشويقي يركز على قدرات كاميرا الهاتف المذهلة
اوبو فايند اكس 3

وفقًا للمنشور، ستقوم الشركة بتزويد الهاتف القادم OPPO Find X3 بكاميرات رئيسية مزدوجة. ومن خلال ملصق الصورة الجديد، ألمح عملاق التكنولوجيا الصيني أيضًا إلى بعض إمكانات وحدات الكاميرا الخلفية. حيث ستقدم الكاميرا المزدوجة دعم مليار لون، مما يعني أنه يمكنها تسجيل ألوان إضافية بمزيد من التفاصيل.

هذا يعني أن اوبو فايند اكس 3 سيتمتع بقدر كبير من الإمكانات في أداء الكاميرا. علاوة على ذلك، ستأتي كاميرا الجهاز بميزة معالجة الصور بالكامل، وترميزها، وفك تشفيرها، وعرضها.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 الشركة تؤكّد أن الهاتف سيحصل على تقنية متطورة وتسريب فيديوهات جديدة

مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو (تسريبات)

لقد تم تجهيز هاتف اوبو فايند اكس 3 برو بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين من نوع فلاش. كذلك، تم التأكيد بأن الهاتف سيعمل يمعالج Snapdragon 888 SoC.

الشاشة من نوع OLED حجمها 6.7 إنش، وتبلغ دقتها 1440 × 3216 بكسل وسيكون لها معدل تحديث متكيف بين 10 و 120 هرتز، بحيث يتغير معدل التحديث حسب المحتوى المعروض.

سيدعم الهاتف أيضًا تدرج لوني يصل إلى 1.07 مليار لون، وهي ميزة ليست جديدة فقد حصل Find X2 Pro على هذه الميزة سابقًا في عالم الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو OPPO Find X3 Pro كاملةً في أحدث التسريبات قبل الإعلان الرسمي

اوبو فايند اكس 3 - OPPO Find X3 يظهر في إعلان تشويقي يركز على قدرات كاميرا الهاتف المذهلة
مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو

سيكون أهم ما يميز الهاتف هو الكاميرا الخلفية الرباعية، والتي ستتضمن مستشعرين Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع عدسات تقليدية وزاوية واسعة للغاية. ستوفر الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل تقريب بصري حتى 2x.

اوبو فايند اكس 3 - OPPO Find X3 يظهر في إعلان تشويقي يركز على قدرات كاميرا الهاتف المذهلة
تصميم OPPO Find X3

ستكون هناك أيضًا كاميرا ماكرو بدقة 3 ميجابكسل، والتي ستوفر تقريب حتى 25x. وسيحصل Oppo Find X3 Pro عدسة OFILM التي تفوق جميع الهواتف التي تم إصدارها مسبقًا من حيث إمكانيات التكبير، حيث يتم مقارنتها بالمجهر.

كما كشفت قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) عن القليل من المعلومات حول مواصفات الهاتف OPPO CPH2173 ، حيث ذكرت أن الجهاز سيعمل بواجهة ColorOS 11.2 UI ، وقد يتم شحنه بشاحن يحمل رقم طراز  VCA7JAUH / VCA7DUH / VCA7HUAH.

يوفر الشاحن سرعات شحن قصوى تصل إلى 65 واط. ويمكن أن تعمل بطارية BLP831 التي توفر سعة تبلغ 2200 مللي أمبير في الساعة على تشغيل اوبو فايند اكس 3 برو Find X3 Pro.  يشير هذا إلى أن الجهاز مدعوم ببطارية ثنائية الخلية.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 تسريبات تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى

هل سبق وأن استخدمت أيًا من هواتف أوبو فايند اكس من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى