الأجهزة اللوحيةلينوفو

مواصفات لينوفو يوجا تاب 13 – Lenovo YOGA Tab 13 بحسب آخر التسريبات

تسريبات تكشف تفاصيل تابلت لينوفو القادم

تعتبر شركة لينوفو Lenovo من الشركات المصنّعة للأجهزة اللوحيّة والتي تعمل بنظام أندرويد، ومن الواضح أنّ  الشركة تستعد لإطلاق العديد من الأجهزة اللوحية، حيث أطلقت مؤخرًا جهازها اللوحي لينوفو تاب بي 11 برو، واليوم كشفت تسريبات جديدة عن جهاز جديد وهو لينوفو يوجا تاب 13 – Lenovo YOGA Tab 13.

مواصفات لينوفو يوجا تاب 13 - Lenovo YOGA Tab 13 بحسب آخر التسريبات
Lenovo YOGA Smart Tab

في سبتمبر عام 2019، أعلنت الشركة عن جهاز لوحي باسم Lenovo YOGA Android، كان الجهاز من الفئة المتوسّطة، لم يكن أداء الجهاز جيّدًا ولكن الجهاز اللوحي القادم لينوفو يوجا تاب 13 Lenovo YOGA Tab 13 من المتوقّع أن يكون منتجًا متميزًا، وفقًا للنتائج الجديدة.

مواصفات لينوفو يوجا تاب 13

وظهر لينوفو يوجا تاب 13 على منصة Geekbench لاختبارات الأداء، حيث كشفت القائمة أنّ الجهاز يأتي برقم الطراز YT-K606F وسوف يعمل الجهاز بمعالج كوالكوم سناب دراجون 855، يأتي المعالج مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، حيث سيعمل الجهاز اللوحي الجديد بنظام تشغيل أندرويد 11.

مواصفات لينوفو يوجا تاب 13 - Lenovo YOGA Tab 13 بحسب آخر التسريبات

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل الجهاز 975 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل الجهاز 3177 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

اقرأ أيضًا.. لينوفو تاب بي 11 برو – Lenovo Tab P11 Pro و تاب ام 10 اتش دي – Tab M10 HD المواصفات والسعر

ظهر الجهاز اللوحي أيضًا على قائمة Google Play Console، حيث كشفت القائمة أنّ شاشة الجهاز المحمول سوف تأتي بجودة عرض 2K بدقة 1350 × 2160 بكسل، عرضت القائمة أيضًا الواجهة الأماميّة للجهاز، ومن المتوقّع أن يحتوي على شاشة مقاس 13 إنش.

مواصفات لينوفو يوجا تاب 13 - Lenovo YOGA Tab 13 بحسب آخر التسريبات

مواصفات  لينوفو تاب بي 11 برو

كشفت الشركة أنّ الجهاز سوف يأتي بشاشة أوليد مقاس 11.5 إنش، وبدقّة 2560 × 1600 بكسل، أشارت الشركة أيضًا أنّ الجهاز سوف يدعم تقنية HDR10 و Dolby Vision، بالإضافة إلى ذلك سوف يحتوي على أربعة مكبّرات صوتيّة وتقنية Dolby Atmos والتي تعمل على تحسين الصوت السينمائي متعدد الاتجاهات.

مواصفات لينوفو يوجا تاب 13 - Lenovo YOGA Tab 13 بحسب آخر التسريبات

وفيما يتعلّق بالمعالج سوف يعمل الجهاز اللوحي بمعالج كوالكوم سناب دراجون 730، تجدر الإشارة إلى أنّ الجهاز سوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6/4 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة تخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت، وفيما يتعلّق بالبطارية سوف يأتي التابلت ببطارية بسعة 8600 مللي أمبير.

هل اقتنيت أحد الأجهزة اللوحية من لينوفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى