الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 5 زد – OPPO Reno5 Z تسريبات أوليّة تكشف تصميم الهاتف

تسريب جديد عن هاتف OPPO Reno5 Z

كشفت تسريبات تقنيّة سابقة أنّ شركة اوبو تستعد لإطلاق مجموعة من هواتفها هذا العام، ومن المتوقع أيضًا أن تطلق شركة OPPO هواتف جديدة ضمن سلسلة OPPO Reno5، وفي وقت سابق حصل هاتف جديد اسمه اوبو رينو 5 زد – OPPO Reno5 Z على شهادات عديدة.

اوبو رينو 5 زد - OPPO Reno5 Z تسريبات أوليّة تكشف تصميم الهاتف
اوبو رينو 5

التفاصيل الجديدة لهاتف اوبو رينو 5 زد

ظهر الهاتف الجديد برقم الطراز Oppo CPH2211 حيث حصل على شهادة Bluetooth SIG، واليوم تمّ اعتماد نفس الجهاز الآن من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية، الأمر الذي يدل على أنّ إطلاق الهاتف قريبٌ جدًّا.

وكشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بواجهة ColorOS 11.1 المستندة أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل ببطاريّة تبلغ 4310 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن بقدرة 30 واط.

اوبو رينو 5 زد - OPPO Reno5 Z تسريبات أوليّة تكشف تصميم الهاتف

وبحسب لجنة الاتصالات الفيدراليّة الأمريكيّة فإنّ الهاتف سوف يدعم اتصال 5G، ويوضّح تصميم الهاتف الذي تمّ الكشف عنه أنّ الهاتف المدرج في القائمة سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، مع زر الطاقة الموجود على اليمين ومفتاح الصوت على اليسار.

اقرأ أيضًا.. اوبو رينو 5 زد – OPPO Reno5 Z هاتف جديد يحصل على العديد من شهادات الاعتماد

بالإضافة إلى ذلك كشفت القائمة أنّ سمك الهاتف سوف يكون  7.8 مم ويزن 175 جرامًا مع وجود البطارية بالداخل، لكنها لم تُفصِّل بقية المواصفات.

اوبو رينو 5 زد - OPPO Reno5 Z تسريبات أوليّة تكشف تصميم الهاتف
اوبو رينو 4 زد

وبحسب المعلومات السابقة فإنّ الهاتف سوف يأتي مع خيارات اتصال مثل WCDMA و LTE و VoLTE و 5G و WiFi و Bluetooth و GPS و NFC وفقًا لهيئة تطوير وسائل الإعلام المعلوماتية في سنغافورة.

ولا توجد تفاصيل كافية عن الهاتف ولكن من المتوقّع أن تأتي بعض مواصفاته مثل هاتف اوبو رينو 4 زد، والذي يعمل بشاشة من نوع IPS LCD بمقاس 6.57 إنش وبدقّة 1080×2400 بكسل، وبمعدّل تحديث 120 هرتز، وفيما يتعلّق بطبقة الحماية يحتوي الجهاز على زجاج كورنينج غوريلا من الجيل الثالث، يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10.

اوبو رينو 5 زد - OPPO Reno5 Z تسريبات أوليّة تكشف تصميم الهاتف
اوبو رينو 4 زد

هل اقتنيتم أحد هواتف اوبو؟ شاركونا تجربتكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى