الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 5 زد – OPPO Reno5 Z هاتف جديد يحصل على العديد من شهادات الاعتماد

تفاصيل عن هاتف OPPO Reno5 Z

كشفت تقارير تقنيّة أنّ شركة اوبو تستعد لإطلاق مجموعة من هواتفها هذا العام، حيث كشفت التقارير أنّ الشركة سوف تطلق سلسلة OPPO Find X3 هذا الشهر، ومن المتوقع أيضًا أن تطلق شركة OPPO سلسلة OPPO Reno5، ووفقًا للشهادات الجديدة من المتوقّع أن تطلق هاتفًا جديدًا يسمّى اوبو رينو 5 زد OPPO Reno5 Z، والذي سيكون خليفة OPPO Reno4 Z والذي تمّ إطلاقه العام الماضي.

تفاصيل هاتف اوبو رينو 5 زد

يأتي هاتف اوبو رينو 5 زد برقم الطراز CPH2211 حيث حصل على العديد من الشهادات مؤخّرًا، وتؤكد شهادة Bluetooth SIG أن الجهاز مزود بتقنية Bluetooth 5.2، بالإضافة إلى ذلك تمّ اعتماد الهاتف أيضًا من قبل GCF.

بالإضافة إلى ذلك كشفت بعض التسريبات أنّ هاتف اوبو رينو 5 زد – OPPO Reno5 Z سوف يأتي ببطارية تبلغ 4220 مللي أمبير في الساعة. 

ووفقًا لهيئة تطوير وسائل الإعلام المعلوماتية في سنغافورة، سوف يأتي الهاتف مع خيارات اتصال مثل WCDMA و LTE و VoLTE و 5G و WiFi و Bluetooth و GPS و NFC.

اوبو رينو 4 زد

يعمل الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD بمقاس 6.57 إنش وبدقّة 1080×2400 بكسل، وبمعدّل تحديث 120 هرتز، وفيما يتعلّق بطبقة الحماية يحتوي الجهاز على زجاج كورنينج غوريلا من الجيل الثالث، يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10.

فيما يتعلّق بالمعالج الذي يعمل به الهاتف، فإنه يعمل بمعالج ميديا تيك Dimensity 800، ومعالج رسوميّات Mali-G57 MC4، ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت بالإضافة لذاكرة تخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت ولا يدعم زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات اوبو اى 74 – Oppo A74 والمزيد من التفاصيل في عدة شهادات اعتماد

يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا أخرى بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرتين بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة مزودجة واحدة بدقّة 16 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة 2 ميجابكسل.

Oppo Reno4 Z 5G

يأتي الهاتف ببطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4000 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

هل اقتنيت أحد هواتف اوبو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى