الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro أول صور حقيقية مسرّبة تكشف قدرات كاميرا الهاتف

تسريبات مصوّرة لهاتف ون بلس 9 برو

تستعد شركة ون بلس لإطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة خلال الشهر المقبل والتي تشمل على أربعة أجهزة جديدة هم ون بلس 9 ار ، بالإضافة إلى ون بلس 9 و ون بلس 9 برو و الساعة الذكية ون بلس واتش. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا الكثير من مواصفات هواتف سلسلة ون بلس 9 واليوم، كشف تسريب جديد أول صورة حقيقية مسرّبة لهاتف ون بلس 9 برو.

تسريبات مصورة لهاتف ون بلس 9 برو

بحسب التسريب، تظهر وحدة الكامير الخلفية للهاتف مع شعار العلامة التجارية الشهيرة للكاميرا Hasselblad.

كاميرا هاتف ون بلس برو 9

في تصميم الهاتف الخلفي، سيحصل هاتف ون بلس برو 9 على وحدة كاميرا خلفية في الزاوية اليسرى العليا، وهي تشمل على أربع عدسات، تركيز ليزر، وفلاش ، اثنان من العدسات الكبيرة والمميزة.

وظهر أيضًا شعار العلامة التجارية للكاميرا “Hasselblad” على وحدة الكاميرا، والذي يُعتقد أنه تعاون مهم يستخدمه ون بلس لتعزيز قدرات التصوير للهواتف المحمولة.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 45 واط

اليوم، شاركت مدونة Media Techmaniacs لقطات شاشة لهاتف ون بلس 9 برو والتي تكشف بعض المواصفات الجديدة. حيث سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED منحنية بحجم 6.7 إنش تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ويعمل بواجهة Oxygen OS المستندة إلى نظام أندرويد 11 بالإضافة إلى أن الكاميرا تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية و بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

لقطات شاشة من هاتف ون بلس 9 برو

سيعمل الطراز LE2123 بمعالج Snapdragon 888 المقترن بذاكرة تخزين 8 جيجابايت + 128 جيجابايت على الأقل. وسيحصل على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل من سوني، و ستحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على كاميرتين رئيسيتين (مستشعر Sony IMX689 بدقة 48 ميجابكسل) + 50 ميجابكسل. بالإضافة إلى عدسة بزاوية واسعة جدًا وعدسة ماكرو بدقة 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل على التوالي.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سينافس أفضل هواتف أندرويد بهذه التقنية .. تعرف عليها

ون بلس 9 برو بشاشة بتقنية LTPO وبمعدل تحديث 120 هرتز

كشف المسرّب Max Jambor عبر تويتر أن الهاتف القادم سيأتي بشاشة OLED بتقنية LTPO (أكسيد متعدد البلورات منخفض الحرارة) ، تمامًا مثل شاشة سامسونج جالكسي اس 21 ألترا وسامسونج جالكسي نوت 20 ألترا.

ويعد وجود تقنية LTPO في الهاتف الرائد القادم ون بلس 9 برو أمرًا مهمًا لأنه يعني أن الشاشة ستعمل تلقائيًا على ضبط معدل التحديث بناءً على المحتوى الذي يتم عرضه.

قد تتيح هذه التقنية للمستخدمين توفير المزيد من الطاقة في البطارية التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير. وأوضح Jambor بشكل خاص أنه ، لسوء الحظ ، لن تأتي هذه الترقية إلى الإصدار العادي ون بلس 9، لذلك سيتعين على مالكي هذا الجهاز التعامل مع شاشة ثابتة بمعدل تحديث 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 ار – OnePlus 9R وثلاثة أجهزة آخرين في تسريبات حول موعد الإطلاق

لو أنت من عشاق التصوير، ما رأيك بكاميرا هاتف ون بلس 9 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى