تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 معلومات عليك معرفتها حول اللعبة الجديدة

كل ما تود معرفته حول لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة

أعلنت كلًا من شركة PUBG Studio وKrafton رسميًا عن الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل والذي سيطلق عليه اسم ببجي نيو ستيت PUBG New State وستكون متاحة للهواتف التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد و iOS الأسبوع المقبل. وكشفت Krafton مؤخرًا عن مقطع فيديو تشويقي جديد عبر اليوتيوب حيث قدّمت لمحة عن لعبة battle royale الجديدة تمامًا والتي تبدو أنها تشبه كل من لعبة Call of Duty و Apex Legends و حتى Cyberpunk 2077.

ونظرًا لأنه لا يتوفر سوى القليل من المعلومات حول الإصدار القادم من لعبة ببجي موبايل، سنقدم لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز المعلومات المتوفرة حول اللعبة القادمة ببجي نيو ستيت.

معلومات هامة يجب معرفتها حول لعبة ببجي نيو ستيت

يقدّم المقطع الدعائي للعبة PUBG New State لمحة عن اللعبة الجديدة التي ستدور أحداثها في المستقبل ( في عام 2051 تحديدًا)، وسيكون هناك خريطة جديدة أيضًا تسمى Troi.

1- الأسلحة في لعبة PUBG New State

ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 معلومات عليك معرفتها حول اللعبة الجديدة
ببجي موبايل 2

تقول قائمة متجر جوجل بلاي Google Play الرسمية للعبة PUBG New State أن الأحداث تجري في عوالم ضخمة 8 × 8 كم، إلى جانب العديد من المركبات الجديدة، بما في ذلك ATV (مركبة لجميع التضاريس).

اختيار الأسلحة هو نفسه إلى حد ما، ولكن يمكننا أن نتوقع من المطورين إضافة أسلحة جديدة مع مرور الوقت. وتتضمن آليات اللعب الجديدة الحصول على الإمدادات عبر طائرة بدون طيار ودرع قابل للتوسيع يمكن نشره لمنع نيران العدو. وكما هو متوقع، فإن الرسومات أفضل بكثير من تلك الموجودة في ببجي موبايل الأصلية.

2- التسجيل المسبق للعبة PUBG New State

على الرغم من أن PUBG New State لديها قائمة في متجر جوجل بلاي، إلا أنه لا يوجد خيار للتسجيل المسبق في الهند. كذلك، لم يتم نشر رابط الطلب المسبق للعبة PUBG New State على متجر تطبيقات أبل. سيتمكن اللاعبون خارج الهند من طلب اللعبة مسبقًا والحصول على مزايا حصرية مثل مظهر محدود للمركبة، ويمكن أن تطلب شركة Krafton مساعدة منهم لاختبار الإصدار التجريبي للعبة في وقت ما في المستقبل.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل 2 PUBG Mobile كشف تفاصيل مشوّقة حول الإصدار القادم من اللعبة

3- هل لعبة ببجي نيو ستيت مجانية؟

ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 معلومات عليك معرفتها حول اللعبة الجديدة
ببجي نيو ستيت

يمكن أن يعود جزء كبير من نجاح ببجي موبايل الأصلية إلى كونها لعبة مجانية، لذا من المقرر تقديم PUBG New State كتجربة مجانية للعب لنظامي التشغيل أجهزة أندرويد وiOS، وذلك لكسر الحاجز التقليدي الذي انتشر بين لاعبي النسخة الأصلية على مدار الثلاث سنوات الماضية.

4- متطلبات تشغيل PUBG New State على الهواتف

  • تتطلب لعبة PUBG New State أجهزة تعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أعلى.
  • ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت
  • لم يتم تحديد متطلبات المعالج حتى الآن ، ولكن سيتم الكشف عنهم قريبًا.

وبالنظر إلى الدقة المرئية التي ستقدمها لعبة PUBG New State، فإن شركة Krafton بارعة جدًا في تحسين ألعابها للهواتف الذكية القديمة ، لكن التجربة قد لا تكون مثالية. ستعمل PUBG: New State بشكل صحيح على معظم الهواتف الذكية الحديثة، لكن لا تعد الشركة بالمثل على بعض الأجهزة القديمة.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile الكشف رسميًا عن الجزء الثاني من اللعبة في فيديو تشويقي

5- هل ستتوفر ببجي نيو ستيت في الهند؟

ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 معلومات عليك معرفتها حول اللعبة الجديدة
PUBG New State

على الرغم من أن اللعبة مدرجة حاليًا في متجر جوجل بلاي للتسجيل المسبق، إلا أنها لا تزال غير متاحة للمقيمين في الهند، ويرجع ذلك على الأرجح إلى الحظر المستمر على PUBG Mobile. لقد فشلت المحاولات السابقة لإطلاق اللعبة مخصصة للجمهور الهندي PUBG Mobile India، حيث كانت وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات (MeitY) حازمة في قرارها بحظر أي لعبة محمولة حتى لو كانت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا ببجي.

اقرأ أيضًا: أهم خطوات تهكير ببجي موبايل مجاناً 2021

هل لعبت ببجي موبايل من قبل؟ أخبرنا انطباعك عن اللعبة عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى