الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل برنامج تصوير احترافي للايفون مجانا 2021

إليكم أكثر من برنامج تصوير احترافي للايفون مجانا 2021

ما هو أفضل برنامج تصوير احترافي للايفون مجانا 2021 ؟ تواجدك هنا الآن وقراءة هذا المقال يعني أنك بحاجة إلى برنامج تصوير احترافي للايفون، لذلك قررنا نحن فريق رقمي TV العمل على كتابة وتدوين هذا المقال لنتعرف خلاله سويًا على أفضل برنامج متخصص في التصوير للايفون مثل الكانون ! نعم، ستجد برامج توفر وتلبي كل احتياجك عندما يتعلق الأمر بالتصوير الاحترافي على جهاز الايفون الخاص بك .

في أيامنا وعصرنا هذا، تأتي الهواتف الذكية بشكل عام سواء بنظام أندرويد أو بنظام تشغيل IOS مع مواصفات كاميرا تقدم كل المميزات والخصائص تقريبًا التي يحتاج إليها المستخدم عندما يتعلق الأمر بتصوير أو تسجيل فيديو . لكن في الوقت نفسه، ربما قد تفتقر بعض مواصفات الكاميرا في الهاتف إلى ميزة أو خاصية معينة، ومن هنا ظهر سؤال، ما هو أفضل برنامج تصوير احترافي للايفون مجانا 2021 ؟

ومن حسن الحظ، يتوفر على المتجر سواء لهواتف أندرويد أو لهواتف ايفون، العديد من برامج التصوير الاحترافي التي توفر مميزات تجعلك تلتقط صورة أو تسجل فيديو بشكل أكثر احترافية . وخلال السطور أدناه وكما في العنوان، سنتعرف على أفضل برنامج تصوير احترافي للايفون 2021 . 

أفضل برنامج تصوير احترافي للايفون مجانا 2021

قمنا بتوفير أكثر من برنامج بحيث يكون أمامك حرية الاختيار من بين البرامج على حسب راحتك أنت شخصيًا . فقط، أنت مطالب بمتابعة التفاصيل حول كل برنامج من البرامج أدناه، ومن ثم في الأخير اختر البرنامج الذي تراه مناسبًا لك ويلبي احتياجاتك .

برنامج Foco‪s‬

برنامج تصوير احترافي للايفون
برنامج Foco‪s‬

دعونا نبدأ الحديث عن برنامج تصوير احترافي للايفون مجانا 2021 Foco‪s‬ نظرًا لأنه متوفر للتحميل المجاني على المتجر وهو موجه تحديدًا لمحبي التصوير الفوتوغرافي ! نعم، يمنحك هذا البرنامج المجاني إمكانية التصوير الفوتوغرافي الذي يشبه DSLR على كل من أجهزة الايفون والايباد أيضًا . 

مع تحميل وتثبيت برنامج Foco‪s‬ على جهاز الايفون أو الايباد الخاص بك ستحصل على إمكانية التصوير الفوتوغرافي مع تأثيرات  جميلة لا يمكن تحقيقها عادةً إلا باستخدام الكاميرات ذات الفتحة الكبيرة الاحترافية . ليس هذا فقط، يوفر برنامج Foco‪s‬ تقنية تعرف باسم “تقنية التصوير الحاسوبي” والتي من خلالها يمكن إجراء تغييرات غير محدودة على صورك بفضل توفير إمكانية تغيير الفتحة بشكل متكرر، والتركيز، وإضافة أضواء متعددة في مساحة ثلاثية الأبعاد .

بالإضافة إلى ذلك، يوفر برنامج Focos أدوات تحرير مع عمق مجال قابل للتعديل بالكامل، بغض النظر عن نوع الكاميرا التي التقطت بها الصور .

أهم مميزات برنامج Foco‪s‬ الرئيسية 

  1. تصوير حقيقي ثلاثي الأبعاد
  2. دعم إمكانية استيراد جميع الصور الموجودة على هاتفك والتعديل وإضافة التأثيرات عليها
  3. إمكانية إجراء تعديلات بعمق المجال تلقائيًا لكل صورة
  4. يوفر البرنامج خيارات احترافية أبرزها التأثيرات الانعكاسية
  5. إمكانية ضبط اللون والسطوع وما إلى ذلك لكل ضوء
  6. يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية
  7. بسيط وسهل الاستخدام 

في الأخير، يأتي برنامج Foco‪s‬ مع واجهة بديهية وسهلة الاستخدام، كما وستجد دروس فيديو مدمجة في البرنامج لتوضيح طريقة الاستخدام، ويدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية، مما يعني أن البرنامج ليس بحاجة إلى شرح توضيحي لطريقة الاستخدام، بالتالي يمكنك الآن البدء في تحميل وتثبيت Foco‪s‬ على جهاز ايفون أو جهاز الايباد الخاص بك للاستفادة من كل هذه المزايا التي يوفرها البرنامج . 

وصل عدد تقييمات برنامج Foco‪s‬ إلى 4.8 من 5 وهو دليل على كفاءة هذا البرنامج وأنه بالفعل يستحق التحميل والتثبيت والتجربة . مع العلم، يتطلب البرنامج العمل على إصدار iOS 11.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ويصل حجمه إلى 84.2 ميجابايت فقط .

تطبيق للتصوير الاحترافي للايفون Camera Plus

برنامج تصوير احترافي للايفون
تطبيق للتصوير الاحترافي للايفون Camera Plus

في المرتبة الثانية يأتي تطبيق للتصوير الاحترافي للايفون الذي يحمل اسم Camera Plus، وللأسف الشديد هذا البرنامج ليس مجاني، ومتوفر بسعر يصل إلى 2.99 دولار أمريكي، ولكنه حقًا يوفر العديد من المزايا الرائعة أبرزها أنه يجمع بين أمرين هما الإلتقاط والتحرير، ولكن ليس مثل باقي البرامج الأخرى، حيث أنه يوفر مجموعة قوية من أفضل أدوات التصوير .

برنامج تصوير احترافي للايفون

يوفر برنامج Camera Plus أيضًا خاصية وميزة “الماكرو” للتصوير القريب، يمكنك التبديل بين الكاميرا الخلفية والأمامية لإلتقاط الصور والفيديو، ويوفر ميزة تشغيل أو إيقاف ضبط العد التنازلي، وميزة تشغيل أو إيقاف الفلاش، وميزة المعاينة قبل التصوير .

نعم، هو حقاً برنامج تصوير احترافي للايفون Camera Plus يوفر مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الصور وإضافة التأثيرات عليها، وخاصية الكتابة وإضافة النصوص على الفيديو أيضًا، بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم ميزة التصوير السينمائية، ويوفر إمكانية تجميع كل الصور والفيديو في مجلد واحد ومن ثم قفل وتأمين هذا المجلد بكلمة سر لحمايته من الأشخاص الغير مرغوب فيهم .

هذا، ويتطلب البرنامج العمل على إصدار iOS 9.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ويصل حجمه إلى 78.5 ميجابايت .

الخلاصة :

إذا كنت بحاجة إلى أفضل برنامج تصوير احترافي للايفون مجانا 2021، فيمكنك الآن الاختيار من بين البرامج أعلاه، ستجد برنامج مجاني لا يتطلب أي رسوم، وبرنامج آخَر مدفوع بسعر يصل إلى 2.99 دولار . 

اقرأ أيضًا :

هل لديك سؤال أو طلب معين ؟ إذا كانت إجابتك نعم، فلا تتردد، وتواصل معنا الآن عبر قسم التعليقات أدناه …

زر الذهاب إلى الأعلى