الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

طريقة تنزيل فيديوهات انستقرام على أجهزة ايفون واندرويد وكيفية حفظها 2021

تنزيل فيديوهات انستقرام على أجهزة ايفون واندرويد ليس معقدًا كما قد يبدو، طبعًا إذا كان لديك الأدوات المناسبة. يمنحنا Instagram عيش اللحظة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، لكن بقدر معين، حيث لاتوجد ميزة التحميل للصور ومقاط الفيديو، تابعونا من خلال موقع raqamitv.

تنزيل فيديوهات انستقرام على أجهزة ايفون واندرويد

يمكنك التقاط صورة أو فيديوهات ومشاركته مع متابعيك. ويمكنك أيضًا تصفح الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها مع الآخرين، ولكن ماذا عن إذا كنت تريد حفظ مقطع فيديو لمشاهدته عندما تكون غير متصل بالإنترنت، أو تريد مشاهدتها خارج تطبيق انستقرام؟

يسهّل انستقرام العثور على فيديوهات التي قد تكون مهتمًا بها ووضع إشارة حفظ عليها، لكنه لا يوفر خيارًا مضمنًا لتحميل الفيديوهات التي ترغب في حفظها للأجيال القادمة.

إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو Instagram ، فسيتعين عليك البحث عن أدوات الطرف الثالث لمساعدتك.

سواء كنت تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي ، فهناك العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو Instagram.

هناك العديد من مواقع الويب التي تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو Instagram ، وتعمل جميعها بنفس الطريقة تقريبًا. ويعد DreDown واحدًا من أسهل الطرق وأكثرها أناقة وموثوقية.

للاستفادة من الموقع ، ستحتاج أولاً إلى زيارة Instagram وتحميل الفيديو الذي تهتم به. عن طريق انسخ عنوان URL من شريط العنوان في متصفح الويب الخاص بك، وقم بالتبديل إلى صفحة DreDown، وانقر فوق ارتباط Instagram في أعلى، ثم الصق عنوان URL في مكان النص في صفحة DreDown. ثم اضغط على زر DreDown، وانتظر حتى يتم تحليل الفيديو ثم قم بتنزيله.

فيديوهات انستقرام على أجهزة ايفون

قيود الأمان المطبقة في نظام التشغيل iOS تخبرنا بأن تنزيل فيديو Instagram لن يكون أمرًا سهلًا كما هو الحال على سطح المكتب، لكنه يوجد الحل لذلك، كل ما تحتاجه هو التطبيق المناسب.

انستجرام Reels

أحد الخيارات هو Blaze: Browser & File Manager. ما عليك سوى نسخ عنوان URL لمنشور Instagram من تطبيق Instagram ثم لصقه في Blaze.

بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق زر التنزيل ، ثم تحديد خيار “تصدير الفيديو إلى Camera Roll”. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام أي من الخيارات المستندة إلى الويب المذكورة أعلاه في التحميل عن طريق سطح المكتب إذا كنت تفضل ذلك.

حفظ مقاطع فيديو Instagram على Android

بالنسبة لمستخدمي Android ، هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتنزيل مقاطع فيديو Instagram ، بما في ذلك استخدام إحدى الخدمات المستندة إلى الويب المذكورة.

ومع ذلك ، هناك أيضًا تطبيقات يمكنك استخدامها لتسهيل الأمور قليلاً. أحد هذه الخيارات هو Video Downloader for Instagram ، وهو تطبيق مجاني يقوم كثيرًا بما يوحي به اسمه.

البث المباشر انستجرام

نظرًا لأن التطبيق مجاني ، فسيتعين عليك التعامل مع الإعلانات، ولكن هذا إلهاء بسيط. حيث يقوم Video Downloader for Instagram بعمل ممتاز في شرح كيفية استخدامه، لكن الأمر يستحق التوضيح اليك.

داخل تطبيق Instagram ،انقر على زر النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن من المنشور الذي تريد حفظ الفيديو منه وحدد “نسخ الرابط”.

قم بالتبديل إلى Video Downloader for Instagram وحدد خيار “لصق”. وهذا كل ما في الامر.

اقرأ أيضاً: برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر بالعربية ربية 

هل جربت تحميل فيديوهات من انستقرام من قبل؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى