الشبكات الإجتماعية

عطل فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger بشكل مفاجيء يثير تذمر المستخدمين حول العالم

عطل فيسبوك ماسنجر يوقف التطبيق و يسبب حالة من التذمر في جميع أنحاء لعالم

اشتكى عدد كبير من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري من عطل في فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger بشكل مفاجيء حيث تسبب بتوقف التطبيق الشهير عن العمل مما تسبب بحالة من التذمر بين المستخدمين في عدد من الدول.

عطل فيسبوك ماسنجر يوقف التطبيق عن العمل

وفقًا لمنصة DownDetector التي تتعقب المشكلات المتعلقة بخدمات الويب استنادًا إلى التقارير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أبلغ حوالي 4000 مستخدم ماسنجر عن مشكلات مع التطبيق كل دقيقة. باستخدام بيانات تحديد الموقع الجغرافي من التغريدات، يمكن للموقع تحديد مصدر معظم البلاغات.

اقرأ أيضًا: انستجرام وماسنجر يحصلان على ميزة مشاهدة الفيديوهات معًا Watch Together

عطل فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger بشكل مفاجيء يثير تذمر المستخدمين حول العالم
عطل فيسبوك ماسنجر

يبدو أن الإبلاغ عن المشكلة يتمحور حول المدن الكبرى، وهو أمر منطقي حيث يتواجد معظم الأشخاص، وتركزت الأماكن التي واجه مستخدميها عطل فيسبوك ماسنجر في أوروبا والشرق الأوسط، ومناطق في شرق آسيا وروسيا.

اقرأ أيضًا: فيسبوك ماسنجر يحصل على تحديث يغير شكل التطبيق كليًا

عطل فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger بشكل مفاجيء يثير تذمر المستخدمين حول العالم
فيسبوك ماسنجر

لقد تسببت المشكلة في عدم قدرة المستخدمين حاليًا على التواصل مع الأصدقاء أو العائلة أو استقبال مكالمات الفيديو أو إرسال الصور أو ملفات GIF. وقال المستخدمون إن المشكلة تشمل محاولة فتح تطبيق ماسنجر على هاتف ذكي أو جهاز لوحي، أو استخدام تطبيق الويب في متصفح سطح المكتب في الوقت الحالي، الأمر الذي دفع الكثير منهم لإرسال الكثير آلاف الشكاوي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لم يذكر فيسبوك أي تعليق حول عطل فيسبوك ماسنجر، والذي يبدو أنه يؤثر على مستخدمي ماسنجر في جميع أنحاء البلاد، لذلك لم يتضح السبب وراء هذه المشكلات. ومعذلك تشير صفحة الويب الخاصة بالمطورين على Facebook إلى أن “منصة Facebook سليمة بالكامل”.

اقرأ أيضًا: انستجرام و ماسنجر يحصلان على ميزة الرسائل ذاتية الحذف vanish mode

عطل فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger بشكل مفاجيء يثير تذمر المستخدمين حول العالم

تجدر الإشارة إلى أن عملاق الوسائط الاجتماعية “فيسبوك” يدير عددًا من خدمات المراسلة ، بما في ذلك فيسبوك ماسنجر، بالإضافة إلى واتساب و انستجرام. لحسن الحظ ، يبدو أن عطل فيسبوك ماسنجر لم يؤثر على الاثنين الآخرين ، اللذين لا يزالان يمكّنان مستخدمي الهواتف الذكية من إرسال واستقبال الرسائل.

اقرأ أيضًا: ماسنجر كيدز – Messenger Kids متاح الآن من جديد لجمهور الأطفال

هل تأثر تطبيق فيسبوك ماسنجر لديك بهذا الخلل ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى