الشبكات الإجتماعية

فيسبوك ماسنجر يحصل على تحديث يغير شكل التطبيق كليًا

أعلنت شركة فيسبوك العالمية، عن تحديث ضخم وجديد لأحد خدماته الأساسية فيسبوك ماسنجر ، حيث سيجلب التحديث الجديد تغييرات كبيرة في واجهة المستخدم وشعار مُحدث.

ويمثل التحديث الجديد دمجًا للتغيرات التي أجرتها الشركة مؤخرًا حيث قررت دمج العديد من التطبيقات مثل فيسبوك وانستجرام وهي كلها تابعة للشركة.

تحديث فيسبوك ماسنجر

وسيضيف فيسبوك ماسنجر ، عددا كبير من الخواص والتقنيات، الذي سيبدأ بشعار جديد أكثر حيوية، ولون دردشة افتراضي جديد.

كما سيتيح فيسبوك ماسنجر إمكانية وجود ردود فعل مخصصة، وسمات دردشة إضافية جديدة غير مستخدمة من قبل.

كما سيضيف التحديث ملصقات صور شخصية مخصصة لدردشة بعينها، وتعاملا أكثر ديناميكية مع الدردشات التي يمكن تخصيصها لشخص دون آخر، كما سيدعم أيضًا تأثيرات AR من الجهات الخارجية بدءًا من العام المقبل.

وقال نائب رئيس ماسنجر، ستان تشودنوفسكي “مع وجود أكثر من مليار مستخدم حول العالم للتطبيق، تتمثل مهمته في أن يكون وسيلة عالمية للتواصل، لم تكن هذه المهمة أكثر أهمية من أي وقت مضى حيث يبحث الناس في كل مكان عن مساحات خاصة عبر الإنترنت للبقاء على اتصال”.

وتابع: “يعكس شعارنا الجديد تحولًا إلى مستقبل المراسلة، بطريقة أكثر ديناميكية وممتعة ومتكاملة للبقاء على اتصال مع الأشخاص المقربين منهم. نأمل أن يعجبك ذلك بقدر ما يعجبنا”.

وتعتقد فيسبوك أنها من الممكن أن تحبس المستخدمين في تطبيق ونظام واحد للمراسلة دون الخروج إلى تطبيقات أخرى وربما تفكر مستقبلًا بطريقة لدمح واتساب مع ماسنجر.

هل تعتمد على فيسبوك مسنجر في حياتك اليومية ؟ شاركونا في التعليقات..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى