الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Samsung Galaxy Tab S7 Lite تظهر على منصة Geekbench

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت - Samsung Galaxy Tab S7 Lite تظهر في التسريبات

تبين لنا من التسريبات السابقة أن الشركة الكورية سامسونج تعمل على جهاز لوحي جديد باسم سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Samsung Galaxy Tab S7 Lite، ومن المفترض أن أرقام الطرازات مثل SM-T730 و SM-T735 و SM-T736GB تنتمي إلى إصدارات Wi-Fi و 4G LTE و 5G من Tab S7 Lite.

والآن، تكشف تسريبات حديثة عن بعض مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Samsung Galaxy Tab S7 Lite خصوصًا بعد رصده على منصة اختبار الأداء Geekbench .

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Samsung Galaxy Tab S7 Lite

وبناءً على ما جاء في التسريبات، سيعمل هذا الجهاز اللوحي بمعالج Snapdragon 750G والذي يقدم ترددًا أساسيًا يبلغ 1.80 جيجاهرتز، ويمكنه تحقيق أقصى سرعات معالجة تبلغ 2.21 جيجاهرتز، كما أن لديه معالج رسوميات Adreno 619، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 .

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت

أما بالنسبة لنتائج الاختبار على منصة اختبار الأداء Geekbench، فقد حقق سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Samsung Galaxy Tab S7 Lite عدد 650 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، وحصل أيضًا على 1694 نقطة في الاختبارات متعددة النواة .

إلى جانب هذا، كشفت تسريبات حديثة إلى أن الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت سيأتي بشاشة مقاس 12.4 إنش، كما وسيأتي بميزات مثل دعم شبكة الجيل الخامس 5G ودعم ميزة Galaxy Continuity التي تتيح للمستخدمين استخدام الجهاز اللوحي كهاتف ثانوي والتعامل مع المكالمات الهاتفية والرسائل إلى غير ذلك أثناء الاقتران بهاتف سامسونج متوافق .

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت - Samsung Galaxy Tab S7 Lite تظهر على منصة Geekbench

موعد الإعلان الرسمي وسعر سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Samsung Galaxy Tab S7 Lite

وفقًا للتسريبات، من المتوقع إزاحة الستار رسميًا عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S7 Lite في شهر يونيو من العام الجاري 2021، ولكن لا معلومات عن السعر حتى يومنا هذا .

أقرأ أيضًا :

هل استخدمت أيًا من الأجهزة اللوحي من شركة سامسونج ؟

فضلًا وليس أمرًا، لا تقرأ وتذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى