الهواتف الذكية

بلاك شارك 4 – Black Shark 4 كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

المزيد من مواصفات بلاك شارك 4 تنكشف في أحدث التسريبات

كشفت تقارير تقنيّة أنّ العلامة التجارية Black Shark تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف بلاك شارك 4 – Black Shark 4 بحلول نهاية هذا الشهر أو أوائل شهر مارس القادم، حيث أظهرت التسريبات أنّ السلسلة تحتوي على هاتفين برقم الطراز KSR-A0 و PRS-A0.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم اعتماد طراز KSR-A0 من قبل هيئة 3C الصينية، اليوم، حصل الهاتف الذي يحمل رقم الطراز PRS-A0 على شهادة من هيئة التصديق الصينية 3C في الصين، حيث كشفت الشهادة الخاصة بلاك شارك 4 أنه يمكن أن سيأتي مع شاحن MDY-12-ED قادر على تزويده بسرعة شحن تصل إلى 120 واط.

بلاك شارك 4 - Black Shark 4 كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

مواصفات بلاك شارك 4

كشفت تسريبات سابقة أنّ هاتف بلاك شارك 4 الذي يحمل رقم الطراز KSR-A0 سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888 فيما سيأتي الهاتف الآخر والذي يحمل رقم الطراز PSR-A0 بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870.

وفيما يتعلّق بالشاشة سيأتي الهاتف الذي يحمل رقم الطراز KSR-A0 بشاشة أموليد مقاس 6.67 إنش وبدقّة 1080×2400 ومعدّل تحديث 120 هرتز.

بالإضافة لوجود ثقب في الشاشة للكاميرا الأماميّة، وسيأتي الهاتف بأبعاد 163.83×76.35×10.3 ملم، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، كشفت التسريبات السابقة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 11.

بلاك شارك 4 - Black Shark 4 كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

وفيما يتعلّق بالتخزين ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت بالإضافة لذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. بلاك شارك 3 اس رسميًا الأسعار والمواصفات

سيأتي الهاتف أيضًا بخيار آخر وهو 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي بالإضافة لتخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك سيأتي الهاتف أيضًا بـ 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي، و256 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.

بلاك شارك 4 - Black Shark 4 كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

وفيما يتعلّق بالكاميرا أظهرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة بالإضافة لكاميرا أماميّة، ولم تكشف التسريبات أيَ تفاصيل عن خصائص الكاميرات للهاتف، أشارت التسريبات أيضًا أن الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى