الهواتف الذكية

بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro الكشف عن سر الأداء وسرعة الشحن قبل الإطلاق غدًا

ما هو سر أداء هاتف الألعاب بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro وسرعة الشحن المميزة

سيتم إطلاق سلسلة هواتف الألعاب الجديدة بلاك شارك 4 اس Black Shark 4S رسميًا غدًا 13 أكتوبر الساعة الثالثة مساء ، وكشفت نتائج AnTuTu Benchmark مؤخرًا لجهاز بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro عن تحقيق أفضل أداء مرة أخرى.

يعتبر معالج كوالكوم سناب دراجون +Snapdragon 888 بمثابة الشريحة الرئيسية لشركة Qualcomm للإنتاج بالجملة والتسويق في النصف الثاني من هذا العام 2021.

وحاليًا ، تستخدم الهواتف الرائدة Xiaomi MIX 4 و iQOO 8 Pro و +Vivo X70 Pro ونماذج أخرى هذه الشريحة ، وهي أيضًا أقوى شريحة هاتف محمول في عالم Android حتى الآن . وبالإضافة إلى +Snapdragon 888، فقد تم تجهيز Black Shark 4S أيضًا بـ Dual-disk Array Version 2.0.

مواصفات بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro حسب أحدث التسريبات | رقمي  Raqami TV

سر أداء بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro

في الآونة الأخيرة Black Shark واصلت كشف النقاب عن سر أداء Black Shark 4S Pro :
الجهاز -كما قلنا- مزود بأحدث معالج من كوالكوم Qualcomm Snapdragon 888 Plus الرائد ، مع تصميم Dual Disk Array 2.0 ، مع نوع تخزين يدعم UFS و SSD كتابة تسريع مزدوج ، تحسين أداء القراءة والكتابة بشكل كبير مما أدى إلى مزايا عالية الأداء.

Black Shark 4S Pro Performance Secret and Charging Speed Unveiled 1

في السابق ، قامت Black Shark بتزويد Black Shark 4 Pro بنظام تخزين قوي لمجموعة الأقراص ، والشعور البديهي كمستخدم عادي هو أن Black Shark 4 Pro يتمتع بسرعات قراءة عالية للغاية.

وذلك لأن هاتف الألعاب Black Shark 4 Pro أضاف نظام تخزين SSD منفصلًا ، وقرص UFS 3.1 الخاص به من خلال مجموعة أقراص raid مدمجة في مجموعة أقراص ؛ في الخوارزمية لإضافة تسريع يسمى RAMDISK (وضع السرعة القصوى) ، بحيث تحسن أداء القراءة والكتابة بشكل كبير.

الآن تمت ترقية مجموعة أقراص Black Shark 4S إلى الإصدار 2.0 ، ومن المتوقع ترقية الأداء كذلك .

مواصفات بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro حسب أحدث التسريبات | رقمي  Raqami TV

تم تجهيز Black Shark 4S Pro أيضًا بشحن سريع 120 واط ، وبطارية مدمجة عالية السعة 4500 مللي أمبير في الساعة ، وشحن من 5 دقائق إلى 50٪ ، وهو أسرع شحنًا من 15 دقيقة إلى 100٪ .

الجدير بالذكر أن جهاز Black Shark 4S الجديد يأتي بشكل قياسي مع شاحن 120 واط مع كابل شحن 6 أمبير ، فلا داعي لشرائه لاحقًا بنفسك. (تابع الفيديو) ..

فيديو يوضح شحن Black Shark 4S Pro

إلى جانب الأداء والشحن من الدرجة الأولى ، يقال إن الهاتف يحتوي على أجهزة صوتية من الدرجة الأولى ، مع تأثيرات تشغيل ممتازة ، ويحتل المرتبة الأولى في مخطط الصوت DXOMARK. بالإضافة إلى ذلك ، ستطلق Black Shark أيضًا أول سماعة رأس TWS حصرية للاعبين في نفس الوقت ، بتصميم مظهر “Mecha Wind” ، والذي يمكن أن يحقق زمن انتقال منخفض للغاية.

Black Shark TWS

قام Black Shark بتخصيص خوارزمية على مستوى الرقاقة لتحقيق زمن انتقال منخفض للغاية للوصلة الواحدة يبلغ 30 مللي ثانية ؛ في الوقت نفسه ، أجرى ضبطًا احترافيًا كامل الارتباط من الهاتف المحمول إلى طرف السماعة لتحقيق زمن انتقال منخفض جدًا للوصلة الكاملة يبلغ 85 مللي ثانية.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أيضًا استشعار ضغط الشاشة ثنائي المنطقة 5.0 ، وهو أول تحكم في الألعاب متعدد الأبعاد مفتوح من Android ، مدعيًا ​​أنه يتمتع بأفضل تجربة تحكم مستمرة في اللعبة في الصناعة ، فضلاً عن تعديل القوة بـ 7 خطوات لاستشعار الضغط والمزيد من التخصيص الميزات.

اقرأ أيضًا ..
بلاك شارك 3 – Black Shark 3 وبقية هواتف السلسلة تتلقى تحديث JOYUI 12.5 بتحسينات مميزة!

هل تمتلك أحد الهواتف المخصصة للألعاب ؟ هل تفضل هواتف بلاك شارك ؟ ما رأيك في Black Shark 4S Pro ؟ شاركنا التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى