الهواتف الذكية

مواصفات بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro حسب أحدث التسريبات

بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro سيتألق بمواصفات قياسية

تم الكشف في الشهر السابق من خلال لعبة MOBA في الصين، أن Black Shark ستعلن عن هواتف الألعاب الذكية بلاك شارك 4 اس Black Shark 4S و بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro قريبًا جدًا .

و قد شارك أحد المسربين الموثوقين من الصين المواصفات الرئيسية لطراز Black Shark 4S Pro ، والتي سوف نعرضها لكم بدورنا هنا عبر رقمي تي في.

سيصل Black Shark 4S و 4S Pro كنسخة محدثة من طرازيْ Black Shark 4 و Black Shark 4 Pro التي أصبحت رسمية في مارس الماضي في الصين. ومن المرجح أن تتشارك طرز 4S القادمة معظم المواصفات التي تم توفيرها في تشكيلة Black Shark 4 السابقة .

Black Shark 4S & Black Shark 4S Pro are coming soon - Gizmochina

وفقًا للتسريب ، سيتم تشغيل Black Shark 4S Pro بواسطة المعالج الرائد من كوالكوم Snapdragon 888 Plus. كما سيتم تجهيزه بشاشة تعرض معدل تحديث يبلغ 144 هرتز . كما سيدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 120 واط.

اقرأ أيضًا ..
أندرويد 12 – Android 12 إليكم جميع الأجهزة المؤكدة للحصول على التحديث

مواصفات بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro (الشبيهة بهاتف بلاك شارك 4 برو)

يُتوقع أن يتميز Black Shark 4S Pro بشاشة 6.67 إنش من نوع S-AMOLED بدقة +FHD مع معدل تحديث 144 هرتز ، تمامًا مثل الطراز القديم بلاك شارك 4 برو .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو black-shark-4s-teaser-by-ceo-2-560x420-1.jpg

ومن المفترض أن يحتوي في المقدمة على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجا بكسل.
كما سيحتوي طراز بلاك شارك 4 اس برو Pro على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث تكون الأولى هي الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل ، والثانية بدقة 8 ميجا بكسل ذات زاوية رؤية واسعة (فائقة السرعة) ، والثالثة تأتي بدقة 5 ميجا بكسل (عدسة ماكرو).

بينما سيحتوي الهاتف العادي بلاك شارك 4 اس على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة في الخلف ، تكون الأولى بدقة 48 ميجا بكسل ، والثانية بدقة 8 ميجا بكسل (فائقة السرعة) ، في حين العدسة الثالثة بدقة 5 ميجا بكسل (مخصصة للماكرو).

Black Shark 4s vs Black Shark 4s Pro | Xiaomi Black Shark 4s Pro | Xiaomi Black  Shark 4s | Xiaomi - YouTube

من حيث الأداء :
تعمل شريحة كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 870 على تشغيل بلاك شارك 4 – Black Shark 4 ، بينما يتم تشغيل طراز Pro بواسطة معالج أقوى وأحدث من كوالكوم سناب دراجون أيضًا وهو Snapdragon 888v SoC. وكذلك فإنه من المتوقع أن يعمل هاتف بلا شارك 4 اس برو 4S Pro بواسطة المعالج الأحدث من كوالكوم Snapdragon 888 Plus .

توفر السلسلة ما يصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، وما يصل إلى 512 جيجا بايت من سعة التخزين المدمجة.

يحتوي كلا الطرازين على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم الشحن السريع بقوة 120 واط. وتقدم هذه الهواتف ميزات أخرى مثل أزرار تشغيل الألعاب المنبثقة المادية ، ونظام التشغيل Android 11 المستند إلى واجهة المستخدم Joy UI ، ومستشعر لبصمات الأصابع على الشاشة.

هل تعجبك هواتف بلاك شارك ؟ هل تفكر باقتناء أي منها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى