الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 تسريب يكشف موعد الإعلان عن السلسلة

الكشف عن موعد إطلاق سلسلة OPPO Find X3

كشف المسرب الشهير Jon Prosser عن تفاصيل جديدة تتعلق بسلسلة هواتف اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3، حيث يأتي التسريب ليكشف عن موعد إطلاق السلسلة.

تفاصيل تسريب سلسلة اوبو فايند اكس 3

وبحسب التسريب  فإنّ هواتف OPPO Find X3 Pro و Find X3 Lite و Find X3 Neo ، سيتم الإعلان عنها في 11 مارس القادم، والأمر المثير للاهتمام أنّ هاتف Find X3 غير موجود ضمن التسريب.

وزعم المُسرّب أيضًا أن الهواتف الثلاثة في سلسلة اوبو فايند اكس 3 ستكون جاهزة للطلب المسبق بدءًا من تاريخ 31 مارس القادم، وأشار التسريب أيضًا إلى أنّ تاريخ 14 إبريل سيكون موعد إطلاق هذه الهواتف، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تعلن بشكل رسمي عن موعد إطلاق الهواتف.

مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو

وفقًا للتسريبات السابقة من المحتمل أن يتم تشغيل اوبو فايند اكس 3 برو – OPPO Find X3 Pro بواسطة معالج Snapdragon 888 SoC.

وفيما يتعلّق بالشاشة كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة OLED بمقاس 6.7 إنش وبدقّة 1440 × 3216 بكسل مع معدل تحديث 120 هرتز.

اقرأ أيضًا.. سلسلة اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 هاتف جديد قد يظهر في السلسلة

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سوف يعمل ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير بالإضافة لشحن سلكي بقدرة 65 واط ودعم الشحن اللاسلكي بقدرة 30 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 11 .

وفيما يتعلّق بالكاميرا في هاتف OPPO Find X3 Pro، كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقّة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX766، بالإضافة لكاميرا تيليفوتو بدقّة 13 ميجا بكسل، وكاميرا ماكرو بدقّة 3 ميجابكسل.

ومن المتوقّع أن يأتي الجهاز بأربعة ألوان مختلفة: الأسود، الأبيض، الأزرق ولون يشبه النحاس، حيث سيكون التصميم العام لـ OPPO Find X3 Pro أنيقًا جدًا، ويتميز بشاشة بلا حواف تقريبًا.

وفيما يتعلّق بالنسخ الأخرى من المرجّح أن تكون هواتف Find X3 Lite وFind X3 Neo نسخًا مطوّرة من سلسلة Reno 5 Pro.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، ظهرت صور جديدة لهاتف Find X3 Neo حيث أظهرت الصور أنّ الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة دون الكشف عن تفاصيل إضافية متعلّقة بالكاميرا.

ما رأيك في تصميم ومواصفات الهواتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى