الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro تسريب صورة لصندوق البيع تكشف عن التصميم

شاومي ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro الكشف عن التصميم وبعض المواصفات

تم رصد صورة مسربة لصندوق أو علبة البيع لهاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro، وكشفت هذه الصورة عن تصميم ومظهر الهاتف الذكي من الجانبين الأمامي والخلفي قبل موعد الإعلان الرسمي المقرر له في 4 مارس المقبل من العام الحالي 2021 .

يظهر ثقب الكاميرا الأمامية أعلى المنتصف على الشاشة، يبدو أن ثقب الكاميرا في شاومي ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro أصغر من الجيل السابق . وللأسف الشديد، ليس من الواضح إذا كان الهاتف سيأتي مع مستشعر بصمة مثبت في الجانب أم لا .

تبين لنا أيضًا من الصورة المسربة أن شاومي ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية وفلاش LED . هذا، ومن المتوقع أن يكون متاحًا بألوان مثل الأزرق والبرونزي والرمادي . ومع ذلك، يظهر الهاتف في الصورة المسربة باللون البرتقالي .

مواصفات شاومي ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro

شاومي ريدمي نوت 10 برو
صورة لصندوق البيع لهاتف Redmi Note 10 Pro

ربما قد يأتي مع شاشة IPS LCD بمعدل تحديث 120 هيرتز، كما وهناك شائعات ادعت أن الهاتف قد يأتي مع شاشة أموليد – AMOLED . بجانب هذا، قد يتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 732G وهو نفس المعالج الموجود في هاتف POCO X3 الذي تم الإعلان عنه العام الماضي 2020 .

كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل، ومن المتوقع أن يأتي ببطارية سعتها 5050 مللي أمبير في الساعة، ولكن ليس هناك أي معلومات حتى الآن عن قدرات الشحن السريع .

اقرأ أيضًا :

شاومي ريدمي نوت 10 برو
صورة مسربة يقال أنها لهاتف Redmi Note 10 Pro Max

أيضًا، تشير التسريبات إلى أن الهاتف قد يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8/6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/64 جيجابايت .

ويمكن أن يكون هاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو ماكس Redmi Note 10 Pro Max أول هاتف من سلسلة النوت يدعم شبكة الجيل الخامس 5G . 

ما رأيك في التصميم المبدئي لهاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro قبل الإعلان الرسمي ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى