الحواسيبريدمي

مواصفات شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro وتأكيد نوع منافذ التوصيل في اللاب توب المنتظر

كشف المزيد من المواصفات في إعلان تشويقي جديد لجهاز لاب توب شاومي ريدمي بوك برو

تستعد شركة شاومي حاليًا لإطلاق أجهزة اللاب توب المنتظرة شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro. فقد أصدرت مؤخرًا عددًا من الإعلانات التشويقية الرسمية عبر الموقع الصيني ويبو، حيث كشفت من خلالهم عن موعد إطلاق لاب توب شاومي ريدمي بوك برو بالإضافة إلى بعض التفاصيل ومواصفات الجهاز. واليوم، أصدرت إعلان تشويقي جديد، حيث سنستعرض لكم عبر رقمي TV أبرز التفاصيل التي تم الكشف عنها من خلاله.

إعلان تشويقي جديد لجهاز شاومي ريدمي بوك برو

مواصفات شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro وتأكيد نوع منافذ التوصيل في اللاب توب المنتظر
RedmiBook Pro

لقد أكّد أحدث ملصق ترويجي أن لاب توب شاومي ريدمي بوك برو سيدعم تقنية توصيل الأجهزة الطرفية Thunderbolt 4 والأجهزة الملحقة الأخرى. لا يتوافق منفذ التوصيل Thunderbolt 4 مع USB 4 فحسب ، بل يمكنه أيضًا الاتصال بجهاز عرض مزدوج بدقة عرض 4K أو 8K.

أعلى عرض نطاق ترددي لمنفذ التوصيل Thunderbolt 4 هو 40 جيجابت في الثانية تمامًا مثل نطاق Thunderbolt 3. ولكن يمكنه أيضًا توفير قدرة شحن أو إمداد طاقة تصل إلى 100 وات.

وفقًا للتقارير الرسمية، سيعمل شاومي ريدمي بوك برو بمعالج Core H35 من الجيل الحادي عشر (جهد قياسي 35 واط ، وهو أعلى بنسبة 9٪ من الجيل الحادي عشر من سلسلة Core U ، وأكثر بنسبة 40٪ من أداء وحدة المعالجة المركزية Tiger Lake من الجيل الحادي عشر بقدرة 15 واط).

كما ورد سابقًا، من المتوقع أن يتوفر RedmiBook Pro في نسختين 15 و 14 إنش، وسيعمل بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ورسوميات انفيديا GeForce MX450.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro أول نظرة على اللاب توب القادم كاملًا

مواصفات شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro وتأكيد نوع منافذ التوصيل في اللاب توب المنتظر
إعلان تشويقي لجهاز RedmiBook Pro

وكشف ملصق تشويقي تم نشره سابقًا أن شاومي ريدمي بوك برو سيحتوي على كاميرا ويب مرة أخرى. ففي عام 2020، أطلقت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة جهازي الكمبيوتر المحمول RedmiBook 14 و RedmiBook 16، و لم تكن هذه الحواسيب مزودة بكاميرا أمامية، مما أدى إلى خيبة أمل عدد كبير من المشترين.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro الكشف عن تفاصيل مهمة في إعلان تشويقي جديد

ورغم أن شراء كاميرا خارجية قد يوفر وضوحًا أفضل وجودة للصورة، إلا أنها قد تكون تكلفة إضافية للمستخدم. ولكن الآن، يبدو أن Xiaomi قد استمعت إلى عملائها وأدرجت كاميرا الويب مرة أخرى في جهاز الحاسوب المحمول الخاص بها.

مواصفات شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro وتأكيد نوع منافذ التوصيل في اللاب توب المنتظر
شاومي ريدمي بوك برو

اقرأ أيضًا: ريدمي جي Redmi G أول حاسوب مخصص للألعاب من الشركة رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بلوحة مفاتيح كاملة بإضاءة خلفية ، وفتح ببصمة الإصبع ، وما إلى ذلك ، وبالتالي ، فإن RedmiBook Pro سوف يكسر معايير صناعة أجهزة اللاب توب.

ما رأيك بمواصفات اللاب توب القادم شاومي ريدمي بوك برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى