الحواسيبشاومي ريدمي

شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro أول نظرة على اللاب توب القادم كاملًا

أول نظرة على تصميم لاب توب شاومي شاومي ريدمي بوك برو في ملصق تشويقي رسمي

تستعد شركة شاومي حاليًا لإطلاق أجهزة اللاب توب المنتظرة شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro في 25 فبراير القادم في الصين إلى جانب سلسلة شاومي ريدمي كي 40 الجديدة. لقد أصدرت الشركة مؤخرًا عددًا من الملصقات الترويجية للجهاز القادم وكشفت من خلالهم عن أجزاء وقطع اللاب توب مثل لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية أو جزء صغير من هيكل من الألومنيوم بمفصلة وموصلات USB من النوع C و HDMI.

شاومي ريدمي بوك برو لأول مرة في ملصق تشويقي

واليوم ، تم نشر ملصق تشويقي لجهاز لاب توب شاومي ريدمي بوك برو كاملًا على صفحة RedmiBook الرسمية على شبكة Weibo الاجتماعية. تُظهر الصورة التصميم الأساسي ، بما في ذلك هيكل الألمنيوم ولوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية والشاشة ذات الإطار الرفيع.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 الشركة تكشف تصميم الكاميرا وموعد الإطلاق

RedmiBook Pro

كما ورد سابقًا، من المتوقع أن يتوفر RedmiBook Pro في نسختين 15 و 14 إنش، وسيعمل بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ورسوميات انفيديا GeForce MX450.

اقرأ أيضًا: مواصفات شاومي ريدمي نوت 10 برو ماكس Redmi Note 10 Pro Max وتفاصيل مثيرة للاهتمام حول الهاتف المنتظر

ملصق ترويجي سابق لجهاز شاومي ريدمي بوك برو

إعلان تشويقي لجهاز RedmiBook Pro

وكشف ملصق تشويقي تم نشره سابقًا أن حاسوب RedmiBook Pro سيحتوي على كاميرا ويب مرة أخرى. ففي عام 2020، أطلقت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة جهازي الكمبيوتر المحمول RedmiBook 14 و RedmiBook 16، و لم تكن هذه الحواسيب مزودة بكاميرا أمامية، مما أدى إلى خيبة أمل عدد كبير من المشترين.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro الكشف عن تفاصيل مهمة في إعلان تشويقي جديد

ورغم أن شراء كاميرا خارجية قد يوفر وضوحًا أفضل وجودة للصورة، إلا أنها قد تكون تكلفة إضافية للمستخدم. ولكن الآن، يبدو أن Xiaomi قد استمعت إلى عملائها وأدرجت كاميرا الويب مرة أخرى في جهاز الحاسوب المحمول الخاص بها.

شاومي ريدمي بوك برو

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي جي Redmi G أول حاسوب مخصص للألعاب من الشركة رسميًا

شاركنا رأيك بتصميم لاب توب شاومي ريدمي بوك برو؟ أخبرنا عبر التعليقات….

زر الذهاب إلى الأعلى