الحواسيبريدمي

شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro الكشف عن تفاصيل مهمة في إعلان تشويقي جديد

إعلان تشويقي لحاسوب شاومي ريدمي بوك برو

أطلقت شركة شاومي اليوم ملصق إعلاني تشويقي للحاسوب المحمول القادم شاومي ريدمي بوك برو، حيث حصلنا من خلاله على لمحة على تصميم الحاسوب الجديد والذي تم التأكيد على أنه يحتوي على كاميرا ويب في المقدمة. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز التفاصيل التي تم الكشف عنها في الإعلان التشويقي الخاص بجهاز حاسوب شاومي ريدمي بوك برو الجديد.

شاومي ريدمي بوك برو يظهر في ملصق تشويقي جديد

شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro الكشف عن تفاصيل مهمة في إعلان تشويقي جديد
إعلان شاومي ريدمي بوك برو

لقد كشف الملصق التشويقي الذي تم نشره على الموقع الصيني الشهير ويبو أن حاسوب شاومي ريدمي بوك برو سيحتوي على كاميرا ويب مرة أخرى. ففي عام 2020، أطلقت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة جهازي الكمبيوتر المحمول RedmiBook 14 و RedmiBook 16، و لم تكن هذه الحواسيب مزودة بكاميرا أمامية، مما أدى إلى خيبة أمل عدد كبير من المشترين.

ورغم أن شراء كاميرا خارجية قد يوفر وضوحًا أفضل وجودة للصورة، إلا أنها قد تكون تكلفة إضافية للمستخدم. ولكن الآن، يبدو أن Xiaomi قد استمعت إلى عملائها وأدرجت كاميرا الويب مرة أخرى في جهاز الحاسوب المحمول الخاص بها.

اقرأ أيضًا: ريدمي جي Redmi G أول حاسوب مخصص للألعاب من الشركة رسميًا

مواصفات شاومي ريدمي بوك برو

بالنظر إلى الصورة الترويجية ، يمكننا أن نلاحظ أن الكاميرا الأمامية ستوضع في الأعلى ، كما هو الحال مع معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. لذلك، يمكننا أن نتوقع رؤيته في منطقة الحافة العلوية. أما بالنسبة لمواصفات الحاسوب المحمول نفسه، أشارت تصريحات الشركة السابقة إلى أنه سيحتوي على الجيل الحادي عشر من معالجات انتلTiger Lake، مع شاشة تتميز بدقة 2K.

شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro الكشف عن تفاصيل مهمة في إعلان تشويقي جديد
شاومي ريدمي بوك برو

أما بالنسبة للتخزين، يقال أن شاومي توفر محرك أقراص صلبة NVMe ، إلى جانب منفذ من النوع C ، والذي يدعم شحن بروتوكول PD أيضًا. علاوة على ذلك، تشمل الميزات الأخرى مستشعر بصمات الأصابع للأمان ، ولوحات مفاتيح مزودة بإضاءة في الخلفية، وهيكل معدني جديد. هذا كل ما يتوفر من معلومات في الوقت الحالي ، لذا ترقبوا المزيد حيث سنقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية.

اقرأ أيضًا: ريدمي تستعد لاطلاق حاسوب محمول باسم RedmiBook 14

هل تفضل استخدام كاميرا الويب المدمجة في الحاسوب أم كاميرا الويب الخارجية؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى