الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 الشركة تكشف تصميم الكاميرا وموعد الإطلاق

الشركة تشارك ملصق خاص بتصميم الكاميرا للهاتف

أعلنت شركة شاومي ريدمي عن موعد إطلاق سلسلة هواتف شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 حيث نشرت الشركة على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو أنّها ستعلن عن جهازين رئيسيين في الشهر الحالي، كما أصدرت الشركة تأكيدًا لتصميم الكاميرا لهاتف Redmi K40.

تصميم كاميرا شاومي ريدمي كي 40

في الملصق الذي شاركته الشركة، يمكن رؤية هاتف شاومي ريدمي كي 40 Redmi K40 بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، تحتوي على وحدة كاميرا مستطيلة تتضمن عدستين كبيرتين، وتمّ وضع كاميرا أخرى ومستشعر بين العدستين، بالإضافة لوجود فلاش LED بجانب نظام الكاميرا الثلاثية، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تشارك أيّ معلومات حول تكوينات تلك العدسات.

تجدر الإشارة إلى أنّ تصميم غلاف الكاميرا يتطابق مع صور هواتف Redmi K40 و Redmi K40 Pro التي شوهدت مؤخرًا في TENAA. 

ولم تكشف الشركة بعد عن التصميم الأمامي للهاتف، ولكن بحسب التسريبات السابقة أظهرت الصور في TENAA أن الهاتفين سيأتيان بشاشة مسطحة مع ثقب في الشاشة للكاميرا الأماميّة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات شاومي ريدمي كي 40 و شاومي ريدمي كي 40 برو تظهر في قاعدة بيانات TENAA

مواصفات شاومي ريدمي كي 40

كشفت التسريبات السابقة الخاصة بـ Redmi K40 وRedmi K40 Pro أنّ الهواتف لها أبعاد متطابقة تبلغ 163.7 × 76.4 × 7.8 ملم، وهي مزودة بشاشات مقاس 6.67 إنش، ووفقًا للتسريبات فإنّ هذه الهواتف ستكون مزودة بشاشات Samsung E4 AMOLED التي تدعم دقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز

الصور تظهر في تسريبات سابقة على TENAA

وأشارت التسريبات أيضًا إلى أنّ السلسلة سوف تحتوي على بطّارية 4420 مللي أمبير في الساعة، ومن المتوقّع أن تدعم الهواتف الشحن السريع بقوة 33 واط.

وبحسب التسريبات سيتم تشغيل Redmi K40 Pro بواسطة معالج Snapdragon 888، بينما كشفت تسريبات أخرى أنّ هاتف ريد مي كي 40 – Redmi K40 سوف يعمل بمعالج Snapdragon 870.

موعد إطلاق شاومي ريد مي كي 40 الرسمي

بحسب الشركة ووفقًا لما أعلنت عنه من المقرر أن تصبح سلسلة Redmi K40 رسمية في 25 فبراير الحالي.

هل اقتنيت أحد هواتف شاومي ريدمي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى