ابلالأجهزة اللوحية

ايباد برو 2021 وايباد ميني تسريب موعد الإعلان وتفاصيل جديدة هامة

موعد الإعلان عن ايباد برو 2021 وايباد ميني وجهاز التتبع AirTags قريبًا

كشف تقرير جديد مسرب عن نية شركة Apple لعقد حدث يوم 16 مارس المقبل من العام الحالي 2021 لإزاحة الستار رسميًا عن مجموعة من أجهزتها التي تشمل ايباد برو 2021 – iPad Pro وايباد ميني 2021 – iPad mini، بالإضافة إلى جهاز التتبع AirTags .

وقد ظهر ايباد برو 2021 – iPad Pro المميز في العديد من التسريبات سابقًا إلى جانب أيضًا ايباد ميني 2021 – iPad mini الذي سيأتي بتصميم جديد، وتستعد Apple للإعلان عن هذه الأجهزة خلال حدث يعقد الشهر المقبل .

ويتوافق الموعد المسرب مع موعد مؤتمر Apple  خلال العام الماضي 2020 الذي عقد تحديدًا في 18 من مارس للإعلان عن أجهزة ايباد برو 2020 – iPad Pro، فهل تصدق التسريبات وتعلن الشركة عن iPad Pro 2021 والإصدار الجديد من iPad mini وجهاز التتبع AirTags في هذا التوقيت ؟ دعونا ننتظر .

ايباد برو 2021 وايباد ميني تسريب موعد الإعلان وتفاصيل جديدة هامة
جهاز التتبع AirTags

مواصفات ايباد برو 2021 – iPad Pro بناءً على التسريبات السابقة 

تشير جميع التسريبات السابقة إلى أن سلسلة ايباد برو 2021 القادمة لن تتضمن الكثير من التغييرات على التصميم، ويقال أن التغيير الأبرز على التصميم سيكون في الشاشة المميزة بتقنية mini-LED مما يعني تحسين جودة العرض في الأجهزة الجديدة . أيضًا، من المحتمل أن تتضمن سلسلة ايباد برو 2021 أول إصدار ايباد يدعم شبكة الجيل الخامس 5G، كما وقد تأتي سلسلة iPad Pro مع إكسسوارات مغناطيسية مدمجة لملحقات جديدة .

ايباد برو 2021 وايباد ميني تسريب موعد الإعلان وتفاصيل جديدة هامة
ايباد برو 2021

اقرأ أيضًا :

مواصفات ايباد ميني 2021 – iPad mini 2021

ايباد برو 2021 وايباد ميني تسريب موعد الإعلان وتفاصيل جديدة هامة
صورة مسربة يقال أنها لجهاز ايباد ميني 6

على الجانب الآخر، يقال أن iPad mini القادم سيخضع لتغييرات جذرية على التصميم، حيث من المتوقع قدومه مع شاشة بحواف أنحف مقاس 9 إنش تقريبًا .

على أي حال، من المتوقع تزايد الأخبار والتقارير المسربة عن أجهزة Apple القادمة خلال الأيام المقبلة، لذلك تابعنا في رقمي TV لمعرفة كل جديد أولًا بأول .

الآن، هل تتوقع قدوم سلسلة iPad Pro 2021 مع بعض التحسينات الغير متاحة في الإصدارات السابقة ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى