إكسسوارات وملحقاتابل

جهاز التتبع AirTags من ابل يتلقّى تحديث بميزة مفيدة ورائعة جدًا للمستخدمين

مزايا تحديث جهاز التتبع AirTags

أصدرت شركة أبل هذا الأسبوع تحديثًا ثابتًا جديدًا لجهاز التتبع AirTag، فقد أكّدت الآن أن التحديث الذي يحمل رقم الإصدار 1.0.301 يضبط تنبيه التتبع غير المرغوب فيه.

ميزة مهمّة في تحديث جهاز التتبع AirTags

نشرت شركة أبل ملاحظات رسمية حول ما تغيّر مع آخر تحديث للبرامج الثابتة لجهاز التتبع AirTag على موقعها الإلكتروني. إذ كشفت الشركة أن تحديث البرنامج الثابت (1.0.301) يضبط صوت التنبيه الغير مرغوب فيه عند اكتشاف AirTag غير معروف، بحيث يمكن لأي شخص تحديد موقعه بسهولة.

جهاز التتبع ابل اير تاغز AirTags لإيجاد الأشياء المفقودة – رهيبة؟

يستخدم بعض الأشخاص الخبثاء جهاز AirTag لتتبع الآخرين دون موافقة منهم. ونتيجة لذلك، أعلنت شركة أبل عن اتخاذ إجراءات جديدة لمنع أي شخص من استخدام AirTags لتتبع الأشخاص. على سبيل المثال، يتلقى مستخدمو iPhone الآن تنبيهًا إذا تم اكتشاف AirTag غير معروف يتحرك مع هذا الشخص.

قدمت الشركة أيضًا تطبيق أندرويد للسماح لمزيد من الأشخاص بتحديد أجهزة AirTags غير المعروفة. بعد ذلك، يمكن للمستخدمين تشغيل تنبيه صوتي على AirTag للعثور عليه والتخلص منه، أو نقله إلى السلطات.

تجدر الإشارة إلى أنه يتم طرح تحديثات البرامج الثابتة لأجهزة AirTag للمستخدمين على مراحل. لتلقّي هذه التحديثات، تأكد من تشغيل الآيفون الخاص بك بأحدث إصدار من iOS وأن AirTag الخاص بك في نطاق البلوتوث بهاتفك.

ايباد برو 2021 iPad Pro تسريبات تكشف موعد إطلاق الجهاز مع جهاز التتبع AirTags

هل وصل التحديث الجديد إلى جهازك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى