الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 9 اي – vivo S9e تسريب يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

يأتي الهاتف بمعالج من MediaTek

 كشفت تسريبات تقنيّة حديثة أنّ شركة فيفو vivo قد تعلن عن هاتف جديد  يسمى فيفو اس 9 اي –  vivo S9e جنبًا إلى جنب مع هاتف vivo S9 في 6 مارس في الصين، حيث كشفت التسريبات عن المواصفات الرئيسيّة للهاتف.

مواصفات  فيفو اس 9 اي

بحسب التسريبات فإنّ هاتف فيفو اس 9 اي vivo S9e مزود بشاشة Samsung AMOLED بمقاس 6.44 إنش وبمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، تحتوي شاشة الهاتف الأمامية على كاميرا بدقّة 32 ميجابكسل.

تحتوي الواجهة الخلفية لهاتف فيفو اس 9 اي vivo S9e على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، وأضافت التسريبات أنّ الهاتف سيعمل بمعالج ميديا تيك Dimensity 820، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي (رام) سوف يأتي مع ذاكرة بسعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت للتخزين. 

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 بتسريبات جديدة

وفيما يتعلق بالبطارية التي سوف يعمل بها الهاتف، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الجهاز سيأتي ببطاريّة 4100 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط.

فيفو اس 9 اي - vivo S9e تسريب يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

ومن الممكن أن يكون هاتف vivo S9e هو الهاتف الذي يحمل رقم الطراز vivo V2048A الذي شوهد في Geekbench الشهر الماضي، حيث كشفت القائمة أنّ الهاتف مزود بمعالج Dimensity 820 ويحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وذكرت القائمة أيضًا أن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل Android 11.

فيفو اس 9 اي - vivo S9e تسريب يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

 وفي الاختبارات المتعلّقة بالأداء سجّل الهاتف 652 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة و 2525 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

مواصفات vivo S9

فيما يتعلق بمواصفات vivo S9 كشفت التسريبات أنّ الهاتف سيكون أول هاتفٍ في العالم مدعومٍ بشريحة Dimensity 1100، وكشفت التسريبات أيضًا أن الهاتف سوف يأتي مع شاشة 90 هرتز. 

وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة كشفت التسريبات أيضًا أن الهاتف سيأتي بكاميرا أماميّة مزدوجة بدقّة 44 ميجابكسل، وبخصوص الكاميرا الخلفيّة ادعت التسريبات أنّ الهاتف سيأتي بكاميرا رئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

فيفو اس 9 اي - vivo S9e تسريب يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

وزعمت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سيأتي ببطارية 4000 مللي أمبير، وسيدعم الشحن السريع بقوّة 33 واط، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

لم تؤكد شركة vivo بعد وصول سلسلة vivo S9، وتشير التوقّعات إلى أنّ هذه السلسلة سيتم إطلاقها في الأسبوع المقبل. 

كيف ترى مواصفات الهاتف الجديد من فيفو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى