الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي – Realme GT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة الاختبارات AnTuTu

تسريبات تكشف المزيد من مواصفات ريلمي جي تي

تعمل شركة ريلمي حاليًا على تطوير سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة ريلمي جي تي Realme GT 5G التي ستضم هاتف ريلمي ريس Realme Race. لقد تم رصد هذا الهاتف مؤخرًا في قاعدة بيانات هيئة التصديق الصينية 3C التي كشفت لنا قائمة ببعض مواصفات الهاتف المنتظر من بينها قدرة شحن البطارية. واليوم، أصدرت الشركة ملصقًا ترويجيًا جديدًا لهاتف ريلمي جي تي حصلنا من خلاله على بعض المعلومات الجديدة والتي أكدتها منصة اختبارات الأداء AnTuTu.

سلسلة ريلمي جي تي قادمة بذاكرة مميزة

أطلقت شركة ريلمي صورة ترويجية لسلسلة الهواتف الرائدة الجديدة ريلمي جي تي Realme GT 5G، حيث أكّدت من خلالها أن السلسلة ستحصل على ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت مع ذاكرة فلاش UFS 3.1.

ريلمي جي تي - Realme GT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة الاختبارات AnTuTu

وبحسب منصة AnTuTu، تم الكشف عن مواصفات الهاتف تشمل على :

  • شاشة بمعدل تحديث 160 هرتز
  • 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5
  • 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1
  • ونظام التشغيل أندرويد 11
  • معالج Snapdragon 888

سيعمل هاتف ريلمي ريس القادم ضمن سلسلة ريلمي جي تي بمعالج Snapdragon 888 SoC ، وسيتم تزويدها بشحن سلكي بقوة 125 واط ، وشاشة مسطحة بمعدل تحديث يبلغ 160 هرتز. كذلك، ستضع الشركة بعين الاعتبار منح الهاتف مميزات الهواتف المخصصة للألعاب.

سيحصل الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، بالإضافة إلى كاميرتين إضافيتين بدقة 13 ميجابكسل. ستكون سعة البطارية 5000 مللي أمبير. وسيبلغ حجم الشاشة 6.8 إنش بدقة 3200 × 1400 بكسل.

ستكون سعة البطارية 5000 مللي أمبير، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة Realme UI 2.0. وبحسب الشركة، من المقرر الإعلان رسميًا عن سلسلة ريلمي جي تي 5G في 4 مارس من هذا العام.

قدرة شحن بطارية ريلمي ريس أول هواتف ريلمي جي تي

ريلمي جي تي - Realme GT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة الاختبارات AnTuTu
قدرة شحن بطارية ريلمي ريس

كشفت قائمة المواصفات التي تم رصدها في قاعدة بيانات هيئة التصديق الصينية 3C لهاتف Realme Race بأن الجهاز سيحمل رقم الطراز RMX2202 وهو نفس رقم الطراز الذي ظهر على منصة اختبارات الأداء TENAA.

كانت التوقعات السابقة قد أشارت إلى ان الهاتف سيأتي مع تقنية الشحن السريع UltraDART بقدرة 125 واط. ومع ذلك تؤكد القائمة لنا بأن الهاتف سيحصل على قدرة شحن بقوة 65 واط.

تم رصد Realme Race في قاعدة بيانات منصة الاختبارات TENAA مؤخرًا، وكشفت أنها ستحتوي على شاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية. ويتميز بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة يشاع أنها ستضم عدسة تليفوتو أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل و عدسة بدقة بدقة 13 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس – Realme Race تحديد موعد إطلاق أول هاتف من سلسلة Realme GT

ريلمي جي تي - Realme GT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة الاختبارات AnTuTu
ريلمي جي تي - Realme GT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة الاختبارات AnTuTu
Realme Race

ومع ذلك، أظهر تسريبان للهاتف تصميمات مختلفة، أحدهما به ظهر زجاجي والآخر به ملمس يشبه الجلد. وصرح المسرّب Digital Chat Station الموثوق في وقت سابق أن ريلمي ريس أو Realme GT ستصل في إصدارات جلدية وزجاجية عادية، لذلك يبدو أن أول هاتف من ريلمي يعمل بنظام Snapdragon 888 سيكون له بالفعل تصميمات متعددة للاختيار من بينها.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس – Realme Race يظهر في صورة جديدة على منصة TENAA

ريلمي جي تي - Realme GT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة الاختبارات AnTuTu

وبحسب التسريبات، من المتوقّع أن يتوفر الهاتف بسعر 765 دولار، وذلك بسبب استخدام معالج كوالكوم الجديد.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس realme Race هاتف رائد قادم من ريلمي

هل أنت متحمس لتجربة سلسلة ريلمي جي تي الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى