الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

شروط الواتساب الجديدة 2021 ماذا سيحدث إذا لم توافق عليها بعد 15 مايو

ماذا سيحدث إذا لم توافق على شروط الواتساب الجديدة 2021

في يناير الماضي من العام الحالي 2021، أثار تطبيق WhatsApp رد فعل عنيفًا للغاية بسبب تحديث شروط الواتساب الجديدة 2021 وتحديدًا بعد إعلانه أنه سيجبر مستخدميه بالموافقة على شروط وأحكام جديدة لسياسة الخصوصية الخاصة بالخدمة، واعتقد العديد من المستخدمين وقتها أن واتساب سيقوم بمشاركة محتويات محادثاتهم مع موقع الفيس بوك، وبالتأكيد هذا الأمر ليس صحيحًا على الإطلاق .

على أي حال، بدأ العديد من المستخدمين في الهجرة من تطبيق الواتساب إلى تيليجرام وتطبيق سيجنال والعديد من تطبيقات الدردشة والشات البديلة للواتساب، وهذا الأمر دفع الواتس وقتها في التراجع وتأجيل تحديث شروط الواتساب الجديدة 2021 إلى مايو 15، بعد أن كان من المفترض أن تدخل السياسة الجديدة حيز التنفيذ في 8 فبراير .

ماذا سيحدث إذا لم توافق على شروط الواتساب الجديدة 2021 ؟

 شروط الواتساب الجديدة 2021

السؤال الذي يطرح نفسه الآن، ماذا سيحدث إذا لم توافق على الشروط والأحكام الجديدة في شهر مايو ؟ أوضحت شركة الفيسبوك القائمة على الواتساب أنه في حالة إذا رفضت الشروط الجديدة بعد 15 مايو، فستظل قادرًا على تلقي المكالمات والإشعارات لبضعة أسابيع في تطبيق الواتس، ولكن لن تتمكن من قراءة الرسائل أو إرسالها من التطبيق .

شروط الواتساب الجديدة

ليس من الواضح ما سيحدث بعد ذلك، لكن في الوقت نفسه الواتس لديه سياسة جديدة لحذف الحسابات غير النشطة لمدة 120 يومًا، وبالتالي قد يتم احتسابك على هذا النحو إذا رفضت شروط الواتساب الجديدة 2021 .

شروط الواتساب الجديدة 2021

خلافًا للاعتقاد الشائع، يقوم الواتس بمشاركة البيانات الوصفية مع الفيس بوك لسنوات، والأشياء الجديدة التي سيرسلها بعد هذا التحديث هي بيانات الدفع والمعاملات من أجل مساعدة فيسبوك على توجيه الإعلانات لك بشكل أفضل عبر خدماته المختلفة .

الآن، ماذا ستفعل، هل ستستمر في استخدام تطبيق الواتساب على هاتفك أم ستقوم بالبحث عن بديل، وما هو أفضل بديل للواتس من وجهة نظرك ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى