الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

مميزات تحديث الواتس اب الجديد 2021 التجريبي | 3 مزايا مثيرة

أهم مميزات تحديث الواتس اب الجديد 2021 التجريبي

يبدو أن هناك تحديث تجريبي قادم قريبًا للواتساب يحمل رقم 2.21.30.16 وسيأتي هذا التحديث بالعديد من المميزات والخصائص التي طال انتظارها ونحتاج إليها جميعًا نظرًا لأهميتها . على أي حال، دعونا نستعرض مميزات تحديث الواتس اب الجديد 2021 التجريبي قبل طرحه رسميًا .

في ضوء محاولة واتساب لمصالحة مستخدميها، تعمل خلال الفترة الأخيرة على طرح تحديثات جديدة تجلب مميزات وخصائص هامة يحتاج إليها الجميع، ومن بين هذه المميزات التي وصلت مؤخرًا هي “إضافة بصمة إصبع أو بصمة وجه أو مسح قزحية العين لإصدار واتساب ويب أو النسخة الخاصة بسطح المكتب” لحماية وتأمين رسائل المستخدمين .

والآن، هناك أخبار جديدة تنص على هناك تحديث تجريبي للواتس يحمل رقم 2.21.30.16 قادم قريبًا مع بعض المزايا الرائعة بالتأكيد .

مميزات تحديث الواتس اب الجديد 2021 التجريبي

مميزات تحديث الواتس اب الجديد

تسجيل الخروج من الواتس

لا يوفر تطبيق الواتساب خيار “تسجيل الخروج” حتى وقتنا هذا، الأمر الذي يدفع المستخدمين في الدخول إلى شاشة إعدادات الهاتف، ثم النقر على خيار “التطبيقات، وبعد ذلك النقر على تطبيق الواتس، ثم النقر على خيار “التخزين” وفي الأخير عمل “محو البيانات” إلى جانب عمل “محو ذاكرة التخزين المؤقت” لتسجيل الخروج من التطبيق .

ولكن يبدو أن التحديث القادم للواتس سيضيف خيار تسجيل الخروج كما في التطبيقات المنافسة مثل تطبيق تيليجرام وغيرها من التطبيقات والبرامج، وهذه الميزة ستكون من أفضل مميزات تحديث الواتس اب الجديد .

دعم متعدد الأجهزة 

أيضًا، يقال أن التحديث التجريبي القادم سيوفر خيار “دعم متعدد الأجهزة” والذي سيتيح للمستخدمين استخدام حساب واحد على أجهزة متعددة في نفس الوقت، وهذا الأمر غير متاح في الوقت الحالي، وإذا حاولت تسجيل الدخول برقمك المستخدم في الواتس من جهاز آخر، على الفور سيطلب تسجيل الخروج من أحد الأجهزة ولن تكون قادر على فتح الواتس على أكثر من هاتف في نفس الوقت .

فتح واتساب ويب بدون اتصال الهاتف بالإنترنت 

مميزات تحديث الواتس اب الجديد

لا يمكن في الوقت الحالي استخدام واتساب ويب على الكمبيوتر أو نسخة سطح المكتب بدون أن يكون هاتفك متصل بالإنترنت، ولكن التحديث القادم سيعمل على معالجة هذا الأمر وسيصبح بإمكانك فتح واتساب ويب حتى وأن كان الهاتف الخاص بك غير متصل بالنت .

مقالات ذات صلة :

هذا، ومن المؤكد طرح النسخة النهائية من هذا التحديث قريبًا للجميع على حسب ما ذكر المصدر .

ما رأيك في مميزات تحديث الواتس اب الجديد 2021 التجريبي، وما هي أهم ميزة نالت على إعجاب وتحتاج إليها بالفعل ؟

شاركنا رأيك في التعليقات ..

‫2 تعليقات

  1. اذا بيصالحونا خلهم يعيدو ميزة الارسال بدون حدود يعني مايقيدونا بخمسة اشخاص او خمسة قروبات فقط

زر الذهاب إلى الأعلى