الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الواتس يحصل على ميزة كتم صوت الفيديو .. إليكم طريقة الوصول إليها

الواتس يحصل على ميزة كتم صوت الفيديو

في ضوء محاولة الواتساب لمصالحة مستخدميها خصوصًا بعد الأحداث الأخيرة المتعلقة بمشاركة بيانات المستخدمين في الواتس مع مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعمل خلال الفترة الحالية على طرح العديد من التحديثات الجديدة التي تجلب مميزات وخصائص يحتاج إليها الجميع .

وتعمل الشركة في الوقت الحالي على إصدار تجريبي للواتس يحمل رقم 2.21.30.16، وسيأتي هذا التحديث بثلاث مزايا هامة إلى الواتس تكمن في توفير خيار تسجيل الخروج من الواتساب بدون الحاجة إلى محو بيانات التطبيق، وتوفير ميزة دعم متعدد الأجهزة، بالإضافة إلى إمكانية فتح واتس على الكمبيوتر بدون أن يكون الهاتف متصل بالنت .

ومن المؤكد طرح هذه المميزات في النسخة النهائية من الواتس خلال الأيام القليلة المقبلة . ليس هذا فقط، يطرح WhatsApp أيضًا خيار جديد اليوم في تحديث يحمل رقم 2.21.3.13 والمتوفر من خلال Google Play Beta Program، ويمكن الحصول على هذا الخيار أو الميزة الجديدة إذا كنت مشترك في البرنامج التجريبي للواتس .

الواتس يحصل على ميزة جديدة 2021 إليكم ما هي وطريقة الوصول إليها

كتم صوت الفيديو

الميزة الجديدة التي جاء بها التحديث هي “كتم صوت الفيديو”، مع الحصول على هذا التحديث سيصبح لديك خيار جديد يتيح لك إمكانية كتم صوت الفيديو عند المشاركة مع الأصدقاء والأشخاص داخل حسابك، وهي من المميزات التي كان يفتقد إليها تطبيق الواتساب مؤخرًا .

كيفية كتم صوت الفيديو في الواتس

كتم صوت الفيديو

يطرح WhatsApp هذه الميزة اليوم لمزيد من المستخدمين المشتركين في البرنامج التجريبي، ومن المؤكد وصول التحديث على نطاق واسع للجميع خلال الأيام القليلة المقبلة. على أي حال، إذا كنت مشترك في الإصدار التجريبي للواتس، فيمكنك الأن التحديث والحصول على خيار كتم صوت الفيديو .

كتم صوت الفيديو

عند مشاركة فيديو مع صديق أو شخص ما داخل الواتساب، ستلاحظ وجود خيار جديد بالأعلى جهة اليمين لكتم صوت الفيديو، وبالنقر عليه يتم كتم صوت الفيديو، وبعد ذلك يمكنك إرساله أو مشاركته مع أي شخص داخل حساب الواتساب الخاص بك .

مقالات ذات صلة :

الآن، ما رأيك في ميزة كتم صوت الفيديو في الواتساب، وهل تجد أنها مفيدة بالفعل ؟

شاركنا رأيك بالتعليقات…

زر الذهاب إلى الأعلى