الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات و سعر ريلمي بودز اير 2 – Realme Buds Air 2 كاملةً قبل الإطلاق الرسمي

كل ما تود معرفته حول سماعات ريلمي بودز اير 2 اللاسلكية قبل إطلاقها

تستعد شركة ريلمي لإطلاق السماعات اللاسلكية الجديدة ريلمي بودز اير 2 – Realme Buds Air 2 في 24 فبراير الجاري إلى جانب سلسلة ريلمي نارزو 30. ومع اقتراب موعد إطلاق السماعات الجديدة، بدأت العلامة التجارية في نشر سلسلة من الإعلانات التشويقية، وفقًا لأحدث هذه الإعلانات، سيتم ضبط السماعات الجديدة بواسطة منسقي الأغاني The Chainsmokers ووعدوا بتقديم أفضل نظام إلغاء الضوضاء النشط (ANC).

مواصفات و سعر ريلمي بودز اير 2

تعتبر ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) من المميزات المطلوبة بشدة وهي موجودة حتى الآن فقط في بعض منتجات السماعات اللاسلكية المتميزة. لذا هناك الكثير من الفضول حول تكلفة سماعات ريلمي بودز اير 2 بعد أن يحتوي على ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC).

يبلغ تصنيف إلغاء الضوضاء 25 ديسيبل، مقارنة بـ 35 ديسيبل لسماعات ريلمي بودز اير برو التي يبلغ سعرها حوالي 90 يورو/ 109 دولار لكن بالتأكيد سعر ريلمي بودز اير 2 سيكون أعلى من ذلك.

ستقدم العلامة التجارية ريلمي أيضًا وضع جديد للألعاب سيعمل على تحسين تجربة اللعب عن طريق تقليل زمن الوصول إلى 88 مللي ثانية، وهو في الواقع أفضل قليلاً من طراز برو، الذي يصل فيه زمن الوصول إلى 94 مللي ثانية.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي بودز اير 2 – Realme Buds Air 2 وأبرز مميزاتها تظهر في تسريبات جديدة

ستحصل السماعات على عمر البطارية أفضل أيضًا قليلاً ، حيث ستدعم البطارية تشغيل السماعات لمدة 22.5 ساعة مع تمكين ميزة إلغاء الضوضاء النشط ANC (مقارنة بمدة 20 ساعة التي تقدمها بطارية الإصدار برو). ومع تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء، فإنها ستقدّم 25 ساعة تقريبًا من التشغيل. سيتطلب الشحن الكامل ساعتين، ولكن الشحن السريع لمدة 10 دقائق يكفي لمدة ساعتين من وقت الاستخدام.

ستأتي سماعات ريلمي بودز اير 2 أيضًا مع ميزة كشف عملية وضع السماعات تلقائياً والرد التلقائي. علاوة على ذلك، ستقدم العلامة التجارية إيماءة جديدة تتيح لك لمس سماعات الأذن اليمنى واليسرى في نفس الوقت بشكل مستمر لتبديل وضع إلغاء الضوضاء. في سماعات الأذن اللاسلكية السابقة ، يمكنك فقط استخدام هذه الإيماءة على سماعة واحدة في كل مرة.

اقرأ أيضًا: سماعات ريلمي اير بودز Realme earbuds – إعلان تشويقي يكشف بعض المميزات وتصميمها المميز

هناك أيضًا مُحسِّن مستوى الصوت الذي سيزيد مستوى الصوت في حالة انخفاضه، وهي ميزة لم تتوفر في الجيل الأول من سماعات Buds Air.

اقرأ أيضًا: ريلمي بودز كيو 2 – Realme Buds Q2 تظهر في صور حية تكشف تصميمها بالكامل

ما رأيك بمميزات سماعات ريلمي بودز اير 2 القادمة؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى