أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

مواصفات ريلمي بودز اير 2 – Realme Buds Air 2 وأبرز مميزاتها تظهر في تسريبات جديدة

تسريب مواصفات ومميزات سماعات ريلمي بودز اير 2 القادمة

تستعد شركة ريلمي خلال العام الجاري 2021 لتقديم المزيد من المنتجات الجديدة للمستهلكين، حيث تشير التقارير إلى أن الشركة تخطط لإطلاق السماعات اللاسلكية الجديدة ريلمي بودز اير 2 – Realme Buds Air 2 قريبًا.

ستأتي هذه المنتجات استكمالًا لجهود الشركة التي قدّمتها خلال السنوات الماضية. فقد أطلقت العام الماضي مجموعة من المنتجات الجديدة مثل الساعات الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية وحتى أجهزة التلفزيون الذكية. واليوم، تم الكشف عن لقطات شاشة لتطبيق Realme Link حصلنا من خلالها على معلومات إضافية جديدة حول سماعات ريلمي اير بودز 2 القادمة.

مواصفات سماعات ريلمي بودز اير 2 وأبرز المميزات

مواصفات ريلمي بودز اير 2 - Realme Buds Air 2 وأبرز مميزاتها تظهر في تسريبات جديدة
مواصفات سماعات ريلمي بودز اير 2

وفقًا للقطات المسربة، ستحصل سماعات ريلمي بودز اير 2 على الوضع العام ووضع الشفافية بالإضافة إلى إلغاء الضوضاء. تقدم العلامة التجارية أيضًا وضع جديد للألعاب سيعمل على تحسين تجربة اللعب عن طريق تقليل زمن الوصول.

اقرأ أيضًا: سماعات ريلمي اير بودز Realme earbuds – إعلان تشويقي يكشف بعض المميزات وتصميمها المميز

هناك أيضًا مُحسِّن مستوى الصوت الذي سيزيد مستوى الصوت في حالة انخفاضه. هذه ميزة لم تكن موجودة في الجيل الأول من سماعات Buds Air. كذلك، ترغب العلامة التجارية تقديم تجربة أعمق مع الجيل الجديد من Air Buds، لكنها لم تؤكد ما إذا كانت ستأتي بنفس سعر الموديلات السابقة.

مواصفات ريلمي بودز اير 2 - Realme Buds Air 2 وأبرز مميزاتها تظهر في تسريبات جديدة

ستأتي سماعات ريلمي بودز اير 2 أيضًا مع ميزة كشف عملية وضع السماعات تلقائياً والرد التلقائي. علاوة على ذلك، ستقدم العلامة التجارية إيماءة جديدة تتيح لك لمس سماعات الأذن اليمنى واليسرى في نفس الوقت بشكل مستمر لتبديل وضع إلغاء الضوضاء. في سماعات الأذن اللاسلكية السابقة ، يمكنك فقط استخدام هذه الإيماءة على سماعة واحدة في كل مرة.

اقرأ أيضًا: ريلمي بودز كيو 2 – Realme Buds Q2 تظهر في صور حية تكشف تصميمها بالكامل

مواصفات ريلمي بودز اير 2 - Realme Buds Air 2 وأبرز مميزاتها تظهر في تسريبات جديدة

تجدر الإشارة إلى أن ميزة الشحن اللاسلكي متوفرة في الطراز الأول من السماعات، لكن Realme أزالتها على طراز Pro بسبب تضمين ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC). كما ذكرنا سابقًا ، تعد سماعات الأذن التي تأتي بهذه الميزة أكثر تكلفة، لذلك قد تزيل ريلمي الشحن اللاسلكي حتى لا تزيد من تكلفة الطراز الأحدث.

تعمل شركة ريلمي حاليًا على تطوير سلسلة Realme Narzo 30 التي ستأتي إلى جانب ملحقات الألعاب الجديدة التي تحمل علامة Narzo. ومن المتوقع أيضًا الكشف عن سماعات ريلمي بودز اير 2 في اليوم نفسه.

اقرأ أيضًا: مواصفات و سعر ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro و اس ماستر ايديشن وريلمي بودز اير برو رسميًا

ما رأيك بسماعات ريلمي بودز اير 2؟ ما المميزات التي ترغب لو تضيفها الشركة؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى