الشبكات الإجتماعية

يوتيوب تي في YouTube TV سوف يتيح ميزة تحميل مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال

YouTube TV سيحصل على ميزة المشاهدة بجودة 4K والمشاهدة وضع عدم الاتصال

أعلنت شركة جوجل عن مزايا جديدة ستضاف إلى خدمة YouTube TV، حيث أصبحت هذه الخدمة الخيار المفضّل للمستخدمين لمشاهدة البث المباشر بعد قيامهم بالاستغناء عن التلفاز التقليدي.

تفاصيل الميزات الجديدة لـ يوتيوب تي في

أكد موقع YouTube اليوم عن وجود بعض التحديثات المخطط لها لمنتجاته الأساسية بما في ذلك YouTube و YouTube Music بالإضافة لـ يوتيوب تي في YouTube TV، وقالت الشركة أنّ التحديث الجديد سيضيف دعم بث 4K لـ YouTube TV.

بالإضافة إلى ذلك قالت الشركة أنّ التحديث الجديد للتطبيق سيضيف ميّزة أخرى وهي إمكانية تحميل الفيديوهات لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

وعند التحديث إلى الإصدار 5.06.2 من يوتيوب تي في YouTube TV، سيؤدي فتح التطبيق إلى إنشاء إشعار “البحث عن تنزيلات غير مكتملة”، هذا التنبيه مشابه جدًا للتنبيه الموجود في تطبيق YouTube الرئيسي و YouTube Music.

تجدر الإشارة إلى أنّ تنزيل العروض أو الأفلام ليست متاحة بعد، ولكن تنبيه البحث عن تنزلات غير مكتملة هو دليل على أن هذه الميزة ستأتي قريبًا، وسيكون الدعم الفني مُضمّنًا في أحدث إصدار.

اقرأ أيضًا.. يوتيوب YouTube يتيح ميزة تنزيل مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال

ومن غير المعروف حاليًا ما إذا كان هناك قيود على مدّة إتاحة المحتوى في وضع عدم الاتصال، وليس من الواضح أيضًا ما إذا كان يمكن تنزيل كل شيء، فمن الوارد جدًّا أن تكون هناك متطلبات أخرى.

وبحسب التقارير فإنّ يوتيوب تي في YouTube TV سينبّهك عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت، ثم سيقوم بتوجيهك إلى صفحة التنزيلات لمشاهدة كل شيء مخزّن في وضع عدم الاتصال. 

بالإضافة إلى ذلك ستمنح هذه الحزمة الإضافية أيضًا العائلات القدرة على استخدام YouTube TV على المزيد من الأجهزة في وقت واحد، حيث يمكن للعائلة مشاهدة الخدمة على ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في نفس الوقت، ومع إضافة  الجهاز الرابع سيقوم التطبيق بإخراج أحد المستخدمين، ومن المؤكد أنّ امتلاك خيار لزيادة عدد المستخدمين سيكون موضع ترحيب من قبل مستخدمي التطبيق.

كيف ترى هذه الميزة الجديدة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى